أخبار عاجلة

تين هاج يرفض انتقاد أداء لاعب مانشستر يونايتد ...

تين هاج يرفض انتقاد أداء لاعب مانشستر يونايتد ...
تين هاج يرفض انتقاد أداء لاعب مانشستر يونايتد ...

أدلى إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بتصريحات بعد خسارة الأمس أمام كريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي.

وتلاقى الفريقان في ختام منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث خسر مانشستر يونايتد بنتيجة 4-0.

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "علينا أن نقدم أداءً أفضل طالما نحن مانشستر يونايتد، يجب على اللاعبين الذين كانوا متاحين أن يقدموا أداء أفضل".

وأضاف: "إنها هزيمة مستحقة، الأداء لم يكن كما توقعنا، كاسيميرو؟ لا يمكننا التركيز على أداء لاعب واحد فقط، علينا أن نركز على أداء الفريق، هذا ليس صحيحًا".

اقرأ أيضًا.. إريكسن بعد سقوط مانشستر يونايتد برباعية أمام كريستال بالاس: كنا في عُطلة

وواصل: "علينا تصحيح الأمور يوم الأحد (ضد آرسنال)، علينا أن نتعلم من هذه المباراة ونتحسن".

واستمر: "هذا أداء ضعيف، لم نتصرف بالطريقة التي نريد أن نفعلها وهذا ليس جيدًا بما يكفي على الإطلاق، نشعر بخيبة أمل كبيرة، لكن لقد كان المشجعون يدعموننا دائمًا، نواصل القتال، كما تفعل الجماهير".

وأردف: "أنا ممتن حقًا للجماهير، هم يدعموننا، هم يرون أيضًا أن لدينا مشاكلنا، علينا أن نظل سويًا، علينا تحمل المسؤولية، لقد قدم لنا المشجعون دعمًا ضخمًا وهائلًا".

وفيما يخص مستقبله مع النادي، قال: "لا أفكر في هذا، أقوم بإعداد الفريق بأفضل طريقة ممكنة، لدينا العديد من المشاكل، التركيز الوحيد الذي لدي هو تقديم أداء أفضل مع فريقي، أفكر فقط في تحسين فريقي".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة.. نجم النصر السعودي مهدد بالرحيل نهاية الموسم
التالى تين هاج يؤكد بأن مانشستر يونايتد وضعه أفضل من العام الماضي