أخبار عاجلة

بسبب إيراداتهم الضعيفة.. سحب فيلم أسود ملون والحريفة من دور العرض

بسبب إيراداتهم الضعيفة.. سحب فيلم أسود ملون والحريفة من دور العرض
بسبب إيراداتهم الضعيفة.. سحب فيلم أسود ملون والحريفة من دور العرض

سحبت دور العرض السينمائية المصرية كلا من فيلم أسود ملون وفيلم الحريفة من صلاتها بعد تحقيقهم إيرادات ضعيفة، وذلك للسماح لعدد من الأفلام الجديدة الأخرى أن تأخذ فرصتها في العرض بالسينمات المصرية والعربية.

سحب فيلم أسود ملون والحريفة من السينمات

ويأتي سحب فيلم أسود ملون من السينمات المصرية بعد 3 اسابيع فقط من عرضه، حيث كان من بين الأفلام المنافسة على إيرادات افلام عيد الفطر 2024 ولكن لم يكن نجاحه قويا مقارنة بالأعمال السينمائية الموجودة في دور العرض بالفترة الحالية، وهو من بطولة بيومي فؤاد الى جانب كلا من النجوم رنا رئيس ومحمد كيلاني، ميس حمدان، محمود حافظ، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج حسن البلاسي.

902.jpg
فيلم أسود ملون 

وتدور أحداث فيلم أسود ملون وفقا لما رصده موقع تحيا مصر حول منظمة حفلات زفاف، والتي تلجأ إلى طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية للتخلص من أزمتها العاطفية، وبظهور شاب في حياتها؛ تنقلب الأمور رأسًا على عقب.

إيرادات فيلم الحريفة 

وكان فيلم الحريفة من أكثر الأعمال السينمائية التي حققت إيرادات ضخمة في فترة عرضها، ولكن بعد مرور شهور عديدة على طرحه في السينما ضعفت إيراداته ما اضطر إلى سحبه من دور العرض السينمائية المصرية خاصة وأنه أصبح يحقق ألوفات قليلة.

160.jpg
فيلم الحريفة بطولة نور النبوي

وفيلم الحريفة من بطولة عدد من الشباب على رأسهم الفنان نور النبوي، إلى جانب كلا من النجوم أحمد غزي، نور إيهاب، خالد الذهبي، أحمد حسام ميدو، كزبرة، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، ريما مصطفى، يوسف عمر، ليلى عز العرب، شريف دسوقي، أحند طلعت، فراس سعيد، كريمة منصور.

تفاصيل فيلم الحريفة 

وتدور أحداث فيلم الحريفة حول ماجد الذي ينتقل من مدرستة الدولية إلى مدرسة آخرى حكومية ليجد مجتمعاً جديداً للغاية ولا يمكنه التعود عليه، وتتبدل ظروف عائلته للاسوء ويحاول التأقلم على حياته الجديدة ومواجهة كل الأزمات، ويحاول الإستمرار في حلمه وهو لعب كرة القدم فيشارك في مدرستة الجديدة في فريق للخوض في مسابقة ما ويحاولون الفوز، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية كام حاز على ردود فعل إيجابية من قبل نقاد الفن وعدد كبير من النجوم الكبار الداعمين للمواهب الشابة، وكان كزبرة هو السبب الرئيسي في هذا النجاح بعد ترويجه له بطريقته الخاصة.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جمع كلمة عار تحير طلاب الشهادة الإعدادية.. ننشر الإجابة الصحيحة | تفاصيل
التالى النادي المكناسي يعزز صدارته للقسم الثاني من البطولة الاحترافية