اليوفي يسقط أمام نابولي | صحيفة الرياضية

اليوفي يسقط أمام نابولي | صحيفة الرياضية

سقط فريق يوفنتوس الأول لكرة القدم، في فخ الخسارة أمام مضيفه نابولي «حامل اللقب» 1-2، الأحد، في المرحلة الـ27 من الدوري الإيطالي.
على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا»، قدّم يوفنتوس مباراة جيدة إلى حد كبير بتشكيلة شابة بلغ معدل أعمارها 26 عامًا و14 يومًا، لكنه لم يستثمر الفرص التي حصل عليها، لاسيما الصربي دوشان فلاهوفيتش، فدفع الثمن بهزيمة رابعة الموسم الجاري.
وفي المقابل، استفاد نابولي من التعادل السلبي لفيورنتينا أمام تورينو، السبت، كي يتقدم الى المركز السابع بـ43 نقطة.
وكان الشوط الأول في طريقه للانتهاء بالتعادل السلبي قبل أن يخطف الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا التقدم لأصحاب الأرض بتسديدة جميلة «على الطاير» أسكن بها الكرة الزاوية اليمنى لمرمى الحارس البولندي فويتشيخ شتشيزني «43».
وبدأ يوفنتوس الشوط الثاني ضاغطًا بحثًا عن التعادل وهدد مرمى أليكس ميريت عبر فلاهوفيتش وأندريا كامبياسو لكن من دون توفيق، وذلك حتى الدقيقة 81 حين قال فيديريكو كييزا كلمته وأدرك التعادل بتسديدة أرضية قوية أودع بها الكرة على يمين ميريت.
لكن البديل البلجيكي الشاب جوزيف نونج بويندي «18 عامًا» أهدى نابولي ركلة جزاء بعد خطأ على النيجيري فيكتور أوسيمهن الذي انبرى لها فاصطدم بتألق شتشيزني، لكن البديل جاكومو راسبادوري كان في المكان المناسب لمتابعة الكرة في الشباك «88».