جاد الله: الأهلي وجد ضالته الهجومية فى وسام أبو على

جاد الله: الأهلي وجد ضالته الهجومية فى وسام أبو على
علق خالد جاد لاعب الأهلي السابق على تألق الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الكتيبة الحمراء الجديد، بعد الظهور الأول له محليا في مباراة فريقه مساء أمس، أمام نظيرة بلدية المحلة ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من الدوري المصري، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر 5-1 وشهدت تسجيل اللاعب الفلسطيني هدفين.


 


وقال جاد الله خلال مداخلة هاتفية له في برنامج “صباحكو رياضة”، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: “وسام أبو علي هو المهاجم الذي ينتظره الأهلي منذ سنوات، لاعب بمواصفات مميزة يجيد الالتحامات والتحرك بدون كرة، وأتمنى أن يستمر على هذا الأداء خلال الفترة القادم”.


 


وأشار لاعب الأهلي السابق: “وسام أبو علي صفقة الموسم في الأهلي، ولاعب جيد للغاية وتحركاته رائعة ومن أول لمسة ظهر أنه لاعب جيد جدا، شاهدت له مقاطع فيديوهات قبل ظهوره رسميا مع الأهلي، وأدركت أن لديه إمكانات فنية عالية، وأساسيات كرة القدم”.


 


وأضاف خالد جاد الله: “الأهلي وجد ضالته في المهاجم وسام أبو علي، واللاعب قدم أوراق اعتماده وأعتقد أنه سيصبح المهاجم الأساسي في النادي الأهلي، والفريق كان يحتاجه خاصة وأن كان يعاني في مركز الهجوم منذ عدة سنوات”.