كورة شراب

كورة شراب

فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام الجديد، عقد اجتماعه الأول مع لجنة الحكام الرئيسية بمقر الاتحاد، وتحدث فى بداية الاجتماع عن أسلوب العمل فى المرحلة القادمة وضرورة تكاتف الجميع والعمل بروح الفريق خلال الفترة المقبلة وأبدى سعادته بالعمل والتواجد فى مصر.. مش عارف سمعت الكلام ده فين قبل كده!

 

دعوة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى لقدامى وكبار القلعة الحمراء لزيارة أحد أفرع النادى واستعادة الذكريات شىء مشرف يدل على روح الترابط بين أجيال النادى الأهلى، أتمنى تعميم الفكرة فى جميع المؤسسات لما تتركه من أثر فى النفوس.

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك ومنتخب مصر أفضل لاعب فى مصر بلا منازع فى الفترة الأخيرة، زيزو يمتلك كل مقومات اللاعب المثالى من التزام وجدية وشخصية، لا أعلم سر بقائه بالدورى المصرى حتى الآن، زيزو يستحق اللعب فى أكبر الدوريات الأوروبية، أتمنى منحه الفرصة فى أقرب وقت.

تنطلق الثلاثاء المقبل بطولة شمال إفريقيا لكرة القدم للسيدات والتى يشارك خلالها منتخبنا الوطنى، مهمة صعبة ومفيدة فى الوقت نفسه، لترى إلى أين وصلت كرة القدم النسائية فى مصر فى ظل الحديث المستمر من اتحاد الكرة عن الدعم الذى يقدمة فى هذا الملف، أتمنى التوفيق لهم وتحقيق شىء إيجابى وسط السلبيات التى تمر بها كرة القدم المصرية.

فرج عامر رئيس نادى سموحة أعلن أن النادى الأهلى تعاقد مع أكثر من لاعب إفريقى من المشاركين فى بطولة أمم إفريقيا للشباب التى تنتهى اليوم على أرض مصر بالمباراة النهائية التى تجمع السنغال ومنتخب جامبيا، لتدعيم صفوف القلعة الحمراء، أعتقد أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى نفسه لا يعرف تلك المعلومة!

بمناسبة المباراة النهائية اليوم بين السنغال وجامبيا، المنتخب الجامبى كان أحد المرشحين لتوديع البطولة مبكرًا، لكنه تفوق على نفسه وعلى آراء النقاد وأقصى المنتخب النيجيرى وعبر لمواجهة السنغال، أعتقد أنها ستكون مباراة مثيرة ومليئة بالمفاجآت، هذا المنتخب أثبت أن خريطة كرة القدم فى إفريقيا تتغير بشكل جذرى.