“ليس لها علاقة بكرة القدم”.. غموض حول السبب الحقيقي وراء إقالة أوسوريو من ناديه البرازيلي

“ليس لها علاقة بكرة القدم”.. غموض حول السبب الحقيقي وراء إقالة أوسوريو من ناديه البرازيلي



أعلن نادي أتلتيكو بارانينسي البرازيلي اليوم الأحد عن إقالة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من منصب المدير الفني؛ وجاء في بيان النادي البرازيلي على موقعه الرسمي أن أوسوريو لم يعد جزءًا من الطاقم التدريبي للفريق الأول، وأن المدربين المساعدين جون ماريو أرانجو وفرانسيسكو يوني لوندونيو سيغادران أيضًا.

إقالة أوسوريو من تدريب أتلتيكو بارانينسي

وأعرب النادي عن شكره لطاقم التدريب على جهودهم وخدماتهم، متمنيًا لهم التوفيق في مسارهم المهني القادم؛ وأوضح البيان أن ويسلي كارفاليو وجوكا أنتونيلو سيتوليان قيادة الفريق بشكل مؤقت خلال الفترة القادمة.

وكان أوسوريو قد تولى تدريب أتلتيكو بارانينسي في بداية شهر يناير الماضي، بعد رحيله عن تدريب نادي الزمالك؛ خلال فترة تواجده مع الفريق البرازيلي، قاد أوسوريو الفريق في 10 مباريات قبل لقاء لوندرينا، حقق خلالها 6 انتصارات وتعادل في 4 مناسبات.

وفي الوقت نفسه، تصدر أتلتيكو بارانينسي مجموعته في بطولة ولاية بارانينسي، لكنه خسر في مباراة الذهاب من دور الثمانية ضد لوندرينا؛ هذا الهزيمة جعلت إدارة النادي تقرر إقالة أوسوريو قبل لقاء الإياب في الأحد القادم.

غموض حول أسباب إقالة أوسوريو

وفقًا للتقارير الصحفية في البرازيل، تمت إقالة خوان كارلوس أورسوريو من منصبه كمدرب لفريق أتلتيكو باراناينسي. وتأتي هذه الخطوة بعد هزيمة الفريق في مباراة ربع نهائي بطولة ولاية باراناينسي البرازيلية؛ وبالرغم من النتائج الإيجابية التي حققها أورسوريو مع الفريق، إلا أن الأسباب الحقيقية لإقالته لا تزال غامضة.

تشير التقارير إلى أن السبب وراء الإقالة ليس له علاقة بأداء الفريق في الملعب، وإنما يبدو أن هناك أسباب خلف الكواليس؛ وعلى الرغم من محاولات الصحف الرياضية في البرازيل وكولومبيا والمكسيك لتحديد الأسباب الحقيقية وراء الإقالة، فإن الغموض يظل سائدًا.

يبدو أن أورسوريو نفسه لم يكن يتوقع الإقالة، حيث أشار الصحفي كارلوس أنتونيو فيليز إلى أنه تواصل مع المدرب مباشرة ولاحظ أنه لم يكن يرغب في ترك منصبه؛ ومن خلال هذه المحادثة، يبدو أن هناك عوامل خارجية تسببت في الإقالة، والتي لا ترتبط بأداء الفريق على الأرض.





Source link