مصر تلعب دورًا محوريًا في القضية الفلسطينية والعالم عاجز عن حقن الدماء

مصر تلعب دورًا محوريًا في القضية الفلسطينية والعالم عاجز عن حقن الدماء



قال النائب عمرو هندى، عضو مجلس النواب، إن جهود الدولة المصرية فى القضية الفلسطينية لم ولن تتوقف، والقضية تحظى باهتمام كبير من قبل القيادة السياسية والشعب المصرى، والتاريخ خير شاهد على الجهود المبذولة فى القضية، ودور مصر المحورى فى القضية وعدم تصفيتها من خلال التهجير القسرى.

وأضاف النائب عمرو هندى، أن قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدينة رفح الفلسطينية يؤكد حرب الإبادة التى يشنها جيش الاحتلال ضد الشعب الفلسطينى الأعزل فى حالة صمت كبيرة من قبل المجتمع الدولى، والكيل بمكيالين وازدواجية المعايير فى التعامل مع القضايا فى الوقت الذى تتشدق فيه منظمات حقوق الإنسان الدولية والمؤسسات بملف حقوق الإنسان وهى لا تعرف أدنى حقوق الإنسان مع الشعب الفلسطينى.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن جيش الاحتلال يستهدف الأبرياء بشكل وحشى وغير أدمى، مؤكدا أن مخطط التهجير القسرى للفلسطينيين لن ولم تنجح إسرائيل فى الوصول إليه، مشيدا بالجهود المصرية فى القضية خلال الفترة الأخيرة على وجه التحديد والجولات والاتصالات والندوات والمؤتمرات لتوصيل صورة للعالم كله بما يحدث على أراضي قطاع غزة، وحشد رأى عام عالمى لعدم تصفية القضية.

وتساءل عضو مجلس النواب، عن سبب صمت المجتمع الدولي على الممارسات الإجرامية التى يقوم با جيش الاحتلال، قائلا: “العالم يقف عاجزا عن ردع عدوان الاحتلال، وإنقاذ الفلسطينيين من أعمال آلة الحرب الوحشية”.