موعد مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا والقنوات الناقلة


تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة منتخب الأردن ضد منتخب كوريا الجنوبية، في قمة مباريات اليوم السبت 20 يناير 2024 بالجولة الثانية من كأس آسيا المقامة حالياً في قطر.

يبحث المنتخب الأردني تحت قيادة مدربه المغربي الحسين عموتة عن تعزيز تصدره لجدول ترتيب المجموعة الخامسة (E) عن طريق الفوز أو التعادل على أقل تقدير، عندما يواجه الفريق صعب المراس “كوريا الجنوبية” على استاد الثمامة اليوم.

معنويات منتخب الأردن مرتفعة بعد الفوز على ماليزيا في الجولة الأولى بنتيجة 4-0، وهي النتيجة التي منحته الصدارة بفارق الأهداف بعدما اكتفى منتخب كوريا الجنوبية بالفوز 3-1 على البحرين.

ويأمل جمهور النشامى في انتهاء عُقدة كوريا الجنوبية في مباراة اليوم على استاد الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة، حيث لم يحققوا أي فوز على المنتخب الكوري في الفترة من 2004 إلى 2014، وتعرضوا لثلاث خسائر.

وتحصل الأردنيون على دفعة معنوية قبل مواجهة كوريا الجنوبية، جاءتهم من منتخب العراق الذي أنهى عقدة اليابان بتحقيق الفوز عصر يوم أمس بنتيجة 1/2، ليؤكد تأهله إلى ثمن النهائي، ويُبرهن للجميع أنه لا مستحيل في كرة القدم أمام أقوى منتخبات القارة الصفراء.

متى موعد مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية؟

يحين موعد مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بعد ظهر اليوم السبت 20-1-2024 في تمام الساعة 11:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 13:30 القاهرة، 14:30 بتوقيت العاصمة الأردنية عمان ومكة المكرمة.

يدير المباراة الحكم القطري سلمان فلاحي، وتنقل المواجهة على القناة الرابعة سبورت العراقية بصوت المعلق محمد قيس زوين، وقناة أبو ظبي الرياضية ASIA 1 بصوت أحمد الحوسني، وبي إن سبورتس ASIA CUP 1 بصوت حسن العيدروس.

بالإضافة إلى قناة SSC 1 بصوت المعلق الرياضي الإماراتي المتميز فارس عوض، وقنوات الكأس القطرية (إكسترا وان) بصوت المصري أحمد الطيب.

جدير بالذكر انتهاء آخر مواجهة بين الفريقين بفوز كوريا الجنوبية 1-0 بلقاء ودي أقيم يوم 14 نوفمبر 2014، وسجل الهدف الوحيد المهاجم (هان كيو ون) الذي يلعب منذ ذلك الحين لنادي جيونبوك موتورز الكوري الجنوبي حتى الآن.