Advertisements

تسريبات صادمة.. سامسونج تؤجل طرح Galaxy S

تسريبات صادمة.. سامسونج تؤجل طرح Galaxy S

بدأت التسريبات المتعلقة بالجيل الجديد من عائلة سامسونج جالكسي Samsung Galaxy بالظهور تباعا خصوصا تلك المتعلقة بمواصفات الطرازات المُنتظرة وموعد طرحها.



 

فبحسب موقع theverge.com فإن سامسونج Samsung قد تزيح الستار عن طرازات جالكسي إس 30 " Galaxy S30" أو جالكسي إس 21 S21” Galaxy" (الاسم لم يحدد بعد ) خلال شهر يناير من العام القادم.

 

وحتى يقع اختيار سامسونج Samsung على الاسم الرسمي لأفراد عائلة جالكسي Galaxy المٌنتظرة تضمنت التسريبات الأخيرة بعض من المواصفات الخاصة للنسخة القياسية من الطرازات القادمة التي قد تحتوي على شاشة مسطحة بقياس 6.2 بوصة وواجهة أمامية تحتوي على ثقب بارز للكاميرا.

 

أما بالنسبة لنسخة ألترا Ultra فإنها قد تتواجد بشاشات منحنية بقياس يتراوح ما بين 6.7 و6.9 بوصة دون وجود أي معلومات تتعلق بالمواصفات الداخلية للجهاز.

 

وفي نفس السياق نشر موقع Android Central تقريرا يحمل توقعات قوية بإصدار سامسونج Samsung ثلاثة طرازات من عائلة جالكسي إس Galaxy S ستحمل اسم plus و Ultra بجانب النسخة القياسية.

 

ومن المتوقع أن تحتوي طرازات ألترا Ultra على أقلام S-Pen بينما قد تحمل الجهة الخلفية من الهاتف على 4 عدسات بارزة ستحتوي على عدسات واسعة وعريضة للغاية بجانب عدسة مُقربة.

 

الجدير بالذكر أنه في حال ما إذا قررت سامسونج Samsung طرح طرازات جالكسي إس Galaxy S في يناير القادم فإنها ستكون المرة الأولى التي تطلق فيها الشركة الكورية هاتفها في موعد قريب من إطلاق أبل Apple لهواتف آيفون 12 "iPhone 12" والتي من المقرر لها أن تُطرح رسميا في وقت لاحق من الشهر الجاري وأوائل الشهر المقبل.