جنات تستعد لـ طرح أغنيتها الجديدة بنعيش مع ناس

جنات تستعد لـ طرح أغنيتها الجديدة بنعيش مع ناس
جنات تستعد لـ طرح أغنيتها الجديدة بنعيش مع ناس

تواصل المطربة جنات استعدادها لطرح أغنيتها الجديدة "بنعيش مع ناس"، ومن المقرر أن تقدم الاغنية علي طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، حيث شوقت جنات جمهورها للأغنية بطرح البوستر الخاص بها.

جنات تغني تتر مسلسل بقينا اتنين

يذكر أن جنات شاركت في شهر رمضان الماضي، من خلال تتر غنائي لـ مسلسل "بقينا اتنين" للنجم شريف منير والنجمة رانيا يوسف، وهي بعنوان "حبنا وحكاياته، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد رحيم.

جنات تطرح أغنية جنبك ومعاك في عيد الحب

وطرحت المطربة جنات أغنية "جنبك ومعاك"، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى المختلفة، احتفالاً بعيد الحب، وهي من كلمات خالد البشبيشي، ألحان أحمد زعيم وتوزيع يوسف حسين، والكليب من إخراج فادي حداد.

آخر أعمال جنات الغنائية

وكانت جنات، قد طرحت مؤخرًا أغنية "الشمخ الجواني" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحققت من خلالها نجاحاً كبيراً، وهي من كلمات مصطفى حسن، ألحان مصطفى العسال، وتوزيع عمرو الخضرى.

أغنية وكأنك سكر لـ جنات

كما طرحت جنات مؤخرًا أغنية أخرى بعنوان"وكأنك سكر"، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات أحمد عيسى، ألحان مدين، توزيع يحيى يوسف.

آخر ألبومات جنات

وكان آخر ألبوم غنائي لجنات، هو ألبوم "أنا في انتظارك" الذي احتوى على11 أغنية، وكانت جميع أغنياته باللهجة المصرية، وتعاونت خلاله. مع الشعراء تامر حسين، وعزيز الشافعي، عبد الحميد الحباك، جمال الخولي، شادي نور، كريم حكيم، سلامة علي، علي فتحي، أحمد الحبشي، أما الملحنين فتعاونت مع وليد سعد، مدين، رامي جمال، أحمد حسين، عماد تاج، خالد فتوح، وبلال سرور.

اقرأ أيضًا:

في هذا الموعد.. جنات تطرح أغنية ”جنبك ومعاك”

جنات تستعد لطرح أغنيتها الجديدة”تقبل على نفسك”

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النادي المكناسي يعزز صدارته للقسم الثاني من البطولة الاحترافية