أخبار عاجلة
شراكة بين «أرامكو» و «فيفا» لمدة 4 أعوام -

الكهرباء تعتذر للمواطنين عن تخفيف الأحمال وتؤكد: نعمل على استقرار الوضع

الكهرباء تعتذر للمواطنين عن تخفيف الأحمال وتؤكد: نعمل على استقرار الوضع
الكهرباء تعتذر للمواطنين عن تخفيف الأحمال وتؤكد: نعمل على استقرار الوضع

ردت الشركة القابضة لكهرباء مصر التابعة وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، على تعليقات المواطنين وسط حالة الغضب بشأن خطة تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء.

تخفيف أحمال الكهرباء

وقالت القابضة لكهرباء مصر في تعليق لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه يجرى توفير جميع الموارد المتاحة لاستقرار الوضع بشكل كامل على جميع أنحاء الجمهورية، معتذرة عن أي إزعاج من ظروف الانقطاع الحالي.

خطة تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء

كما أشارت إلى أن رئاسة مجلس الوزراء صرحت بأن أسباب زيادة فترة الانقطاع ناتجة عن زيادة استهلاك الكهرباء من الغاز، الذي تزامن مع انخفاض كميات الغاز الموردة من خارج مصر، مع تراجع معدلات الطاقة المولدة من المصادر الجديدة والمتجددة وهذا الأمر الذي أثر على إنتاج الكهرباء، ونتج عنه زيادة مدة تخفيف الأحمال.

وفي وقت سابق كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، أنه تم التنسيق بين الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ووزيري الكهرباء والطاقة المتجددة، والبترول والثروة المعدنية، لوقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية عن الكنائس خلال الأيام التي تشهد احتفالات الأقباط، وذلك تيسيرًا عليهم خلال فترة الاحتفال بهذه المناسبات.

اقرأ أيضا

بعد انتشارها السريع .. تيك توك تلغي مكافآت مشاهدة الفيديوهات

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصين تحث إسرائيل على فتح جميع المعابر البرية لضمان إيصال الإمدادات الإنسانية لغزة
التالى الولايات المتحدة تجدد معارضتها لأي عملية عسكرية فى رفح