أخبار عاجلة

رئيس جهاز الشروق يستقبل حائزى الأراضى بمنطقة «الرابيه» المضافه للمدينه لدفع إجراءات التقنين

رئيس جهاز الشروق يستقبل حائزى الأراضى بمنطقة «الرابيه» المضافه للمدينه لدفع إجراءات التقنين
رئيس جهاز الشروق يستقبل حائزى الأراضى بمنطقة «الرابيه» المضافه للمدينه لدفع إجراءات التقنين

/77271/رئيس-جهاز-الشروق-يستقبل-حائزى-الأراضى-بمنطقة-الرابيه-المضافه-للمدينه-لدفع-إجراءات-التقنين

11:58 ص - الخميس 2 مايو 2024

إستقبل المهندس على سعد "رئيس جهاز مدينة الشروق" مجموعه من ممثلى منطقة الرابيه أحد المناطق المضافه للمدينه ويأتى ذلك فى إطار حرص الجهاز لإطلاع حائزى الأراضى على كل جديد فيما يخص التقنين.   حيث رحب رئيس الجهاز فى بداية اللقاء بالحضور وأكد لهم على إلتزام الجهاز فى تنفيذ توجهات الدوله لدفع إجراءات التقنين وسرعة إنهاء توفيق الأوضاع لحائزى الأراضى بالمناطق المضافه لمدينة الشروق.

 

كاشفاً إستجابة الجهاز لأصحاب طلبات التقنين الراغبين فى إستعجال دراسة الطلبات وعلى إستعداد لسداد جدية التقنين بأنه تم تشكيل لجنه إضافيه لدراسة تلك الطلبات.

 

أوضح المهندس "على سعد" بأن على الراغبين فى إستعجال دراسة الطلبات سرعة التوجه لسداد الجديه حيث سيتم تحصيل الرسوم طبقاً للمساحه لتكون حتى مساحة 209 م2 يتم سداد (50ألف جم) أكثر من مساحة 209م2 وحتى 500م2 يتم سداد (90 ألف جم) أكثر من مساحة 500م2 يتم سداد (120 ألف جم) ،وذلك من تحت حساب التقنين تخصم من القيمه الإجماليه من حسابات التقنين عند إستكمال الإجراءات على أن يتم دراسة الطلبات بصوره عاجله خلال (سبعة أيام عمل) من تاريخ السداد من خلال اللجنه الإضافيه التى تقرر إنشاءها لدفع العمل كما أثنى الحضور  على مجهود مسؤولى الجهاز فى المرحله الحاليه لدفع الإجراءات باللجنه المستحدثه بصفه خاصه ولجان التقنين بصفه عامه مطالبين بإعادة فتح باب التقدم للتقنين لبعض الحالات التى لم تتمكن من التقديم فى المراحل السابقه.

 

لافتاً رئيس الجهاز بأنه سيتم الدراسه والعرض على اللجنه الرئيسيه لإعادة فتح الباب مره أخرى للتقديم مؤكداً فى ختام اللقاء على الإستمرار فى بذل مزيد من الجهد والإنتهاء من دراسة الملفات فى أسرع وقت ممكن حرصاً على مصالح المواطنين .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس جهاز بني سويف الجديدة يعقد اجتماعاً مع مسئولي «المقاولون العرب» لمتابعة مشروعات المرافق
التالى شركة «مصر للابتكار الرقمي» تحصل على موافقة «المركزي» لإطلاق أول بنك رقمي onebank