مطالباً بفتح تحقيق رسمي.. رئيس إنبي يهاجم عامر حسين بعد قرار إيقاف مدير الكرة

مطالباً بفتح تحقيق رسمي.. رئيس إنبي يهاجم عامر حسين بعد قرار إيقاف مدير الكرة
مطالباً بفتح تحقيق رسمي.. رئيس إنبي يهاجم عامر حسين بعد قرار إيقاف مدير الكرة

كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أنه طلب من عامر حسين عضو اتحاد الكرة المصري والمشرف على لجنة المسابقات، فتح تحقيق من أجل توافر مبدأ تكافؤ الفرص في بطولة الدوري.

وقال الشريعي خلال تصريحات عبر برنامج "الماتش" المذاع على قناة صدي البلد: "أرسلت لعامر حسين بصفاته الثلاثة في الكرة المصرية كعضو في الرابطة وعضو في اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات، وطلبت منه فتح تحقيق في أزمة مباراة طلائع الجيش، هذا من مبادئ تكافؤ الفرص، يجب أن تعطيني الحق في الدفاع عن وجهة نظري".

وأضاف: "عامر حسين له مني كل التقدير والHحترام لشخصه، أنا مشكلتي معه كرئيس لجنة المسابقات، أنا فوجئت في مباراة إنبي وطلائع الجيش وحصلت مشكلة ومدير الكرة بإنبي كان يُمارس مهامه وطلب من الحكم أن يُعاين إضاءة الملعب، وحدثت مشادة ومدير الكرة تم طرده وبعدها تم توقيع عقوبة عليه بالإيقاف 4 مباريات مع غرامة 20 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي".

طالع | ميدو يشن هجومًا عنيفًا على عامر حسين: "بيقولنا إخبطوا دماغكم في الحيطة"

وواصل: "وارد جدًا إن عامر حسين لو فتح تحقيق من الممكن إن محمد إسماعيل (مدير الكرة) يحتاج للإيقاف 4 سنوات وليس 4 مباريات، ولكن يجب فتح التحقيق، نحن نحتاج لمعرفة حيثات القرار".

وتابع: "من المفترض أن الحكم يكتب تقريرا والمراقب يكتب تقريرا، ويُعرض هذا على لجنة المسابقات، لكن هل طبيعي أن المباراة تنتهي 6 ونصف مساءً واليوم التالي إجازة ومع ذلك يصدر قرار العقوبة في خلال 18 ساعة؟ متى انعقدت اللجنة لاتخاذ الاجراءات".

وأتم: "منذ انتهاء مباراة الأهلي وإنبي في بطولة الجمهورية 2003 والأزمة التي حدثت لم يتواصل معنا أحد حتى الآن".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طبيب الأهلي يعلن سبب استبعاد كريستو من قائمة مباراة الترجي
التالى مران الزمالك.. تفاصيل جلسة جوميز مع دونجا بعد تعرضه لإجهاد