عامر حسين يوضح كيفية اختيار الأندية المشاركة في ...

عامر حسين يوضح كيفية اختيار الأندية المشاركة في ...
عامر حسين يوضح كيفية اختيار الأندية المشاركة في ...

أوضح عامر حسين عضو اتحاد الكرة المصري والمشرف على لجنة المسابقات، أن جدول بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم منتظم، باستثناء الأهلي والزمالك.

وقال حسين خلال تصريحات عبر برنامج "رقم 10" المذاع على القناة الأولي: "جدول الدوري المصري منتظم، لكن التأجيلات حدثت بسبب استمرار الأندية في المنافسات الإفريقية حتى النهاية".

وأضاف: "أجيلات مباريات الأهلي والزمالك بسبب دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية أمر طبيعي ومتوقع، الأمر معروف للجميع من بداية الموسم، وهو تأجيل مباريات للأندية التي تصل للأدوار النهائية".

طالع | ميدو يشن هجومًا عنيفًا على عامر حسين: "بيقولنا إخبطوا دماغكم في الحيطة"

وتابع: "من البداية كنا نعلم أن الأهلي لديه ارتباط في السوبر الإفريقي، كأس العالم للأندية، السوبر المصري بالإمارات، بالإضافة إلى بطولة كأس الأمم التي استمرت 45 يومًا، ثم دوري السوبر الإفريقي".

وعن تحديد موعد نهاية الدوري هذا الموسم، قال: "نهاية الموسم الحالي ستتحدد بعد إجراء قرعة كأس مصر يوم الخميس المُقبل، لن نتمكن من إعلان جدول نهاية المباريات سوى بعد الوقوف على مواعيد الكأس، وأتمنى انتهاء الدوري منتصف أغسطس القادم".

وواصل: "نتائج الدور الأول ستحسم اختيارات الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية الموسم المُقبل؛ وذلك وفقًا للائحة".

وأتم: "أزمة تحديد بطل دوري 2003 بين (الأهلي وإنبي)، لدى الشؤون القانونية حاليًا، سيتخذون القرار النهائي فيها".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالك ومايو كاني ...
التالى أول رد من نهضة بركان على تقديم طلب للكاف بسبب ...