طارق يحيى: الزمالك بالغ في فرحة الفوز على دريمز.. ويُعلق على احتفال عبد المنعم وشلبي

طارق يحيى: الزمالك بالغ في فرحة الفوز على دريمز.. ويُعلق على احتفال عبد المنعم وشلبي
طارق يحيى: الزمالك بالغ في فرحة الفوز على دريمز.. ويُعلق على احتفال عبد المنعم وشلبي

دعا طارق يحيى، محلل الكرة المصرية، لاعبي مصر إلى التحلي بمسؤولية أكبر في احتفالاتهم، مستشهدًا بثنائي الأهلي والزمالك محمد عبد المنعم ومصطفى شلبي.

وقال يحيى في تصريحات عبر برنامج "اللعيب" على قناة "mbc masr": "أوجه كلامي لكل لاعبي مصر وليس ثنائي الزمالك والأهلي فقط.. لماذا نحتفل بهذه الطريقة؟ (ممكن نفرح بطريقة أفضل)، لماذا نذهب للقطات تثير الجدل؟".

وتابع: "شيكابالا تغير 180 درجة بناءً على تعاملي معه عندما كنت أدرب فريق الزمالك، وتقبل أن يجلس احتياطيًا ولم يصبح مثل السابق، هو مؤثر سواء على مستوى القيادة أو الجانب الفني".

وحذر يحيى من المبالغة في فوز الزمالك على دريمز الغاني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية: "لا نريد أن نهول من الفوز على دريمز الغاني، لأنه فريق قليل وفي متناول الزمالك، المبالغة في الفرحة بأننا فزنا على فريق مثلهم ليست في صالحنا".

طالع أيضًا | أول رد من نهضة بركان على أنباء تقديم طلب لـ"كاف" بشأن الكرات في مباراة الزمالك

واختتم: "مباراة النهائي ستكون مختلفة تمامًا في معطياتها، الأجواء في المغرب لفريق الزمالك ستكون صعبة، نعرف من هو رئيس الاتحاد المغربي وسيكون هناك دعم لنهضة بركان، يجب على لاعبي الأبيض قبل السفر أن يعلموا أن هناك معطيات أخرى للمباراة غير الجانب الفني".

وحسم الزمالك تأهله لنهائي بطولة الكونفدرالية، على حساب دريمز الغاني بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما صعد نهضة بركان بعد انسحاب اتحاد العاصمة من مواجهة الإياب في نصف نهائي الكونفدرالية.

موعد مباراتي الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية

من المقرر أن تقام مباراة الذهاب لنهائي الكونفدرالية على ملعب نهضة بركان يوم 12 مايو، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 19 مايو على استاد القاهرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ريال مدريد لن يحتفل يوم السبت إذا فاز بالدوري الإسباني.. ما السبب؟
التالى ماركو فيراتي يعرض نفسه على نادي برشلونة