برونو فرنانديز يثير التكهنات بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد

برونو فرنانديز يثير التكهنات بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد
برونو فرنانديز يثير التكهنات بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد

أثار صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، برونو فرنانديز، التكهنات بشأن مستقبله مع الشياطين الحمر بعد نهاية الموسم الحالي.

ويمتلك فرنانديز عقدًا مع مانشستر يونايتد حتى 30 يونيو 2026، ولكن هناك الكثير من الشائعات التي تربطه بإمكانية الرحيل إلى الدوري السعودي.

وكان هناك اهتمام من قبل الهلال السعودي في الميركاتو الشتوي الماضي، لكن في النهاية، استمر البرتغالي الدولي مع مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا.. شنايدر: مشاكل تين هاج بدأت في مانشستر يونايتد عندما تخلى عن رونالدو

برونو فرنانديز قد يرحل عن مانشستر يونايتد

وتحدث فرنانديز عن مستقبله عبر شبكة "DAZN" الإيطالية، وقال: "في الوقت الحالي، أشعر أن هناك رغبة متبادلة بيني وبين النادي في البقاء".

وتابع: "لا أفكر في المستقبل، إذا كنت تريد مني ان أكون صادقًا للغاية، وإذا كان على أن أفكر في الرحيل، فلن يكون ذلك إلى بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس أمم أوروبا".

ويستعد برونو فرنانديز مع مانشستر يونايتد للمنافسة على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي أمام الجار مانشستر سيتي، بجانب رغبته في القتال على لقب يورو 2024 مع منتخب البرتغال ما بين يونيو ويوليو المقبلين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رد رسمي من إدارة الأهلي على أنباء التفاوض مع محمد صبحي لخلافة الشناوي في الصيف
التالى خاص | عقوبات صارمة على ثلاثي الأهلي بسبب كولر