أخبار عاجلة

سر غضب جوميز من جهاز الزمالك قبل مباراة البنك الأهلي في الدوري

سر غضب جوميز من جهاز الزمالك قبل مباراة البنك الأهلي في الدوري
سر غضب جوميز من جهاز الزمالك قبل مباراة البنك الأهلي في الدوري
black-shawla.png

05:25 ص | الخميس 02 مايو 2024

سر غضب جوميز من جهاز الزمالك قبل مباراة البنك الأهلي في الدوري

جوميز المدير الفني لنادي الزمالك

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن سر غضب جوزيه جوميز قبل مباراة البنك الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة دوري nile، والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

مدرب الزمالك: حزين بسبب فيديو مباراة دريمز الغاني

وقال الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:« جوزيه جوميز حزين من الفيديو الذي تم تسريبه عقب مباراة الزمالك ودريمز الغاني، مشيراً إلى أن المدرب كان لا يعلم أن هناك فيديو تم تصويره خلال اللقاء، مشيراً إلى أن المدرب تحدث مع المسئولين، وأبلغهم بضرورة الحديث والتواصل معي وإبلاغي بهذا الأمر قبل التصوير».

3389089361713252242.jpg

جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك

وتابع:« هناك استياء من جانب جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، المدرب كان يشرح بعض الأمور الفنية، ويتواصل مع اللاعبين بشكل طبيعي، وهذا الأمر أغضب المدرب عندما شاهد الفيديو الذي تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب مباراة دريمز في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، وطالب بعدم تكرار الأمر».

ويواجه نادي الزمالك اليوم، نظيره نادي البنك الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة دوري nile، وتقام المباراة في تمام السابعة مساء اليوم الخميس.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كولر يحدد ثلاثي خط وسط الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا
التالى “طلع ناصح عن الزمالك”.. بيراميدز يهدد لقب الأهلي المنتظر وأحمد شوبير يكشف المستور