أخبار عاجلة

الأهلي يوجه صدمة لحسام حسن قبل تصفيات كأس العالم

الأهلي يوجه صدمة لحسام حسن قبل تصفيات كأس العالم
الأهلي يوجه صدمة لحسام حسن قبل تصفيات كأس العالم
black-shawla.png

11:11 ص | الخميس 02 مايو 2024

الأهلي يوجه صدمة لحسام حسن قبل تصفيات كأس العالم

فريق الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، بوادر أزمة قوية بين النادي الأهلي وحسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، بسبب اللاعبين الدوليين ومعسكرات الفراعنة المقبلة.

الأهلي يرفض طلب حسام حسن

قال «شوبير» في تصريحات إذاعية عبر برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «أون سبورت إف إم»: «اتحاد الكرة حصل على موافقة رسمية من الأندية بضم اللاعبين الدوليين قبل فترات الأجندة الدولية المقبلة بأسبوع كامل، لمنح الفرصة الكاملة للجهاز الفني لمنتخب مصر في مهمته، خاصة في تصفيات كأس العالم».

20147064311714582395.jpg

وتابع: «أي حد بيسأل موقف الأهلي إيه، الأهلي طبعا بيدعم المنتخبات الوطنية، لكن في هذا الأمر غير موافق على طلب حسام حسن، ولن يسمح بانضمام لاعبيه قبل كل أجندة دولية بـ7 أيام».

موقف الأهلي واضح.. وصدام محتمل

وأكد شوبير: «الأهلي سيلتزم بمواعيد الأجندة الدولية، خاصة أنه لديه عدد كبير من اللاعبي ينضمون لصفوف المنتخب، ولديه أيضا ارتباطات كثيرة، الموضوع إيه في الأهلي حاليًا طبعا في رفض وعدم قبول هذا القرار بانضمام لاعبيه الدوليين.. وهناك صدام محتمل بين الأهلي وجهاز حسام حسن خلال الفترة المقبلة».

وفاز الأهلي على الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة دوري Nile.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبير تحكيمي: ضربة جزاء مستحقة لم تحتسب للزمالك أمام البنك الأهلي
التالى رئيس لجنة الحكام يحسم الجدل عن صحة هدف الزمالك الثاني أمام الأهلي.. عاجل