أخبار عاجلة

خطوة جديدة تُقرّب بلعيد من الأهلي الموسم المقبل

خطوة جديدة تُقرّب بلعيد من الأهلي الموسم المقبل
خطوة جديدة تُقرّب بلعيد من الأهلي الموسم المقبل

أقترب النادى الأهلي من حسم أهم الصفقات بشكل كبير داخل القلعة الحمراء الموسم القادم ، وهي صفقة الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا " الأهلي أتكلم بشكل رسمي مع اتحاد العاصمة لضم بلعيد الموسم اللي جاي ، وطلب مسئولو القلعة الحمراء من نظراؤهم في النادي الجزائري تحديد شروط الأستغناء عن اللاعب ".

وتابع محمد الليثى " حسب مصادرنا في الأهلي ، فالنادي رافض فكرة استخدام الشرط الجزائي اللي عقد بلعيد وقيمته 600 ألف دولار للحصول على خدمات اللاعب، وأكدت المصادر أن الأهلي عايز ينهي الصفقة مع اتحاد العاصمة بشكل رسمي ودون استغلال الشرط الجزائي".

وأشار محمد الليثى آن مسئولو الأهلي حصلوا على موافقة اللاعب بإرتداء القميص الأحمر ، كما تأكد مسئولو النادي بعدم جدية الأندية الفرنسية والبلجيكية التي ابدت رغبتها في ضم اللاعب.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 180 دقيقة تفصل الأهلي والزمالك عن موقعة للتاريخ وثأر عمره 30 عاما
التالى موعد مباراة منتخب مصر القادمة.. صدام مع بوركينا فاسو في حلم الوصول لكأس العالم