أخبار عاجلة

مدرب الإسماعيلي: إيهاب جلال لن يصلح فساد 4 سنوات في 6 أشهر

مدرب الإسماعيلي: إيهاب جلال لن يصلح فساد 4 سنوات في 6 أشهر
مدرب الإسماعيلي: إيهاب جلال لن يصلح فساد 4 سنوات في 6 أشهر
black-shawla.png

02:54 م | الخميس 02 مايو 2024

مدرب الإسماعيلي: إيهاب جلال لن يصلح فساد 4 سنوات في 6 أشهر

حمد إبراهيم

قال حمد إبراهيم المدرب العام لنادي الإسماعيلي، إن الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال، لا يمكنه إصلاح فساد 4 سنوات داخل النادي في 6 أشهر فقط، حيث يعمل في ظل إيقاف القيد بالإمكانيات المتاحة حاليا.

3884218821651417792.jpg

الإسماعيلي يلعب بدون مهاجم صريح

أضاف المدرب العام لفريق الإسماعيلي، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج «10 و10»، مع الإعلامي محمد الليثي عبر إذاعة «أون تايم سبورت إف إم»: «أن نادي الإسماعيلي لا يمتلك مهاجم صريح، وأن باسم مرسي عاد للفريق مؤخرًا، لكن لم يكن جاهزا للمشاركة في المباريات، ومجلس الإدارة الحالي يعلم الصعوبات التي تواجه الجهاز الفني».

وتابع: «الفريق يقدم مباريات جيدة، لكن لا بد أن يكون يتوج ذلك بنتائج إيجابية أيضا، لأننا نحتاج للفوز في مباراتين وسوف نشاهد أداء مختلف».

10983568031645477934.jpg

توقيع عقوبة على محمد نصر

كشف حمد إبراهيم: «وقعنا عقوبة مالية كبيرة على محمد نصر لاعب الفريق عقب تعرضه للطرد أمس، أمام الأهلى في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف، لأن اللاعب لم يمتلك الخبرات وحماس الشباب دفعه للاعتراض على الحكم».

واختتم: «الجهاز الفني الحالي بقيادة إيهاب جلال يعمل على تحقيق الفوز في مواجهة فاركو المقبلة، بسبب تقارب مراكز الفريقين بجدول ترتيب المسابقة».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميا.. تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم
التالى نجم الأهلي الأسبق: جلوس كهربا على «الدكة» عقاب.. وكولر زي جوزيه