أخبار عاجلة

سونيس يهاجم محمد صلاح بقوة: أكثر لاعب أناني.. ويختفي في مباريات ليفربول الصعبة

سونيس يهاجم محمد صلاح بقوة: أكثر لاعب أناني.. ويختفي في مباريات ليفربول الصعبة
سونيس يهاجم محمد صلاح بقوة: أكثر لاعب أناني.. ويختفي في مباريات ليفربول الصعبة

وصف لاعب ومدرب ليفربول السابق، جرايم سونيس، محمد صلاح بأنه أكثر لاعب أناني شهده على الإطلاق.

وجاء حديث سونيس تعليقًا على أزمة محمد صلاح الأخيرة مع المدير الفني يورجن كلوب، أثناء مشاركته كبديل في مباراة ليفربول ووست هام.

ودفع كلوب بصلاح كبديل في الدقيقة 80 خلال تعادل ليفربول 2-2 مع وست هام يوم السبت الماضي، ودخل اللاعب في مشادة كلامية مع مديره الفني، وتدخل داروين نونيز لفض المشادة.

وفي حديثه في برنامج "Three Up Front"، قال سونيس: "أعتقد أن محمد صلاح سيغادر ليفربول".

وأضاف: "لقد كان رائعًا مع ليفربول، ولكن إذا غادر إلى الدوري السعودي للمحترفين، فسيكون النجم الأكبر في هذا الجزء من العالم".

وتابع: "لا شك أن لديه رأيًا كبيرًا بشكل استثنائي عن نفسه، وسيكون غاضبًا لعدم بدء مباراة وست هام الأسبوع الماضي".

اقرأ أيضًا | جونسون يدافع عن تصرف محمد صلاح بعد خلافه مع كلوب: أقدر صدقه

وأكمل: "أعتقد أن الموقف مع يورجن كلوب كان بمثابة رد فعل على إشراكه قبل 10 دقائق فقط من نهاية المباراة، كان صلاح أكثر حدة من كلوب في تلك المواجهة".

وشدد سونيس: "صلاح هو أكثر لاعب أناني رأيته في حياتي، حتى قبل تلك المباراة، كلما قام كلوب باستبداله، لم يكن سعيدًا بذلك أبدًا".

وواصل: "هذا هو ما تريده من لاعبيك، إذا أخرجتهم بعد تسجيلهم هدفين، فيجب عليهم البقاء لتسجيل الهدف الثالث، عندما كان ساديو ماني هناك، كانا يتشاجران طوال الوقت".

واسترسل: "لقد كان صلاح من الطراز العالمي في الفترة التي قضاها في ليفربول، الأهداف تغير المباريات وكان لأهدافه تأثير هائل على ليفربول منذ أن كان في النادي".

وأردف: "عندما تصبح الأمور صعبة وتفرض الرقابة عليه من لاعب آخر، سيختفي صلاح من المباراة".

وأوضح: "الموسم الماضي في أولد ترافورد تفوق عليه ليساندرو مارتينيز في وقت مبكر، وفي بقية المباراة كان صلاح يبحث عن مارتينيز من فوق كتفه، فهو لا يحب هذا الجانب من اللعبة، لن يؤذي نفسه أبدًا".

وأكمل: "إنه يرتبط بحقيقة أنه في الأسبوعين الماضيين، أظهر ليفربول شيئًا لم أكن أعتقد أنهم قادرون على فعله، إنهم يتعرضون للتخويف، لقد حدث ذلك عندما خسروا 3-0 على ملعب آنفيلد أمام أتالانتا".

وتابع: "وحدث ذلك ضد إيفرتون في جوديسون بارك منذ وقت ليس ببعيد، كان لدى إيفرتون الكثير من العاطفة والعدوان، وتعرض ليفربول للتخويف مرة أخرى".

وأتم: "يجب أن تكون لئيمًا وغاضبًا لتلعب كرة القدم، ولكن لأي سبب كان هذا الأمر قد اختفى تمامًا من لعبة ليفربول، هذا هو الفارق بين الفوز والخسارة في المباريات".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبير تحكيمي يكشف خطأ طرد أسامة فيصل لاعب البنك الأهلي أمام الزمالك
التالى جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن إلغاء هدف أحمد حمدي في شباك البنك الأهلي