أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم الجمعة 17 مايو 2024 في مصر -
أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 17 مايو 2024 -

عاجل.. تحرك جديد من كاف يحسم جدل نقل مباراة الأهلي والترجي

عاجل.. تحرك جديد من كاف يحسم جدل نقل مباراة الأهلي والترجي
عاجل.. تحرك جديد من كاف يحسم جدل نقل مباراة الأهلي والترجي
black-shawla.png

06:49 م | الخميس 02 مايو 2024

عاجل.. تحرك جديد من كاف يحسم جدل نقل مباراة الأهلي والترجي

شعار كاف

تواصل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مع الاتحاد التونسي للاطمئنان الترتيبات النهائية بملعب رادس لاستضافة مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 18 من شهر مايو الجاري.

وكشف مصدر مسؤول داخل لجنة المسابقات بالكاف إن الاتحاد الإفريقي اطمأن على الاستعدادات الخاصة بملعب رادس وبعض الأمور التنظيمية للمباراة التي قد تشهد حضور جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

الأهلي والترجي في رادس بلا نقل وتأجيل

شدد على أن مباراة الأهلي والترجي حسبما وصل لهم من المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي على ملعب رادس يوم 18 من شهر مايو، ولا صحة لنقلها خارج تونس بسبب عقوبة الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات «وادا»، على تونس لعدم امتثال الأخيرة للمدونة العالمية، عبر حرمانها من استضافة بطولات إقليمية، أو قارية، أو عالمية، وحظر رفع العلم التونسي في الألعاب الأولمبية والبارالمبية.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي 

ويلاقي الأهلي نظيره الترجي يوم 18 من الشهر الجاري على ملعب رادس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على أن يخوض مباراة الإياب يوم 25 على استاد القاهرة الدولي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجامعة المغربية تعلن قرار كاف بشأن مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة
التالى موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026