أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم الجمعة 17 مايو 2024 في مصر -
أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 17 مايو 2024 -

قرار مدوي من لويس دياز بخصوص مستقبله مع ليفربول.. هل يرحل؟

قرار مدوي من لويس دياز بخصوص مستقبله مع ليفربول.. هل يرحل؟
قرار مدوي من لويس دياز بخصوص مستقبله مع ليفربول.. هل يرحل؟

وأكد الموقع المعروف بقربه من بواطن صناعة القرار داخل نادي ليفربول، أن مستقبل الكولومبي لويس دياز مع الريدز يعد الأكثر غموضًا، خاصة في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن تجديد عقده.

وأوضح أن لويس دياز واحد من اللاعبين القلائل الذين لم تنخفض مستوياتهم في الأسابيع الأخيرة؛ ولذلك تلقى الإشادة على ما قدمه.

ولفت «ليفربول إيكو» إلى أنه مع الاستعداد لـ"عصر جديد" في الريدز مع اقتراب إعلان التعاقد مع المدرب الهولندي آرني سلوت، فإن هناك شكوكًا حول مستقبل لويس دياز.

وذكر أيضًا أنه في ظل بقاء عامين فقط على عقد لويس دياز مع ليفربول، سيكون من المثير للاهتمام رؤية ما يفعله النظام الجديد في ليفربول فيما يتعلق باللاعب البالغ من العمر 27 عامًا.

وأشار إلى أنه مع اقتراب كلًا من فيرجيل فان ديك، ومحمد صلاح، وترينت ألكسندر أرنولد من العام الأخير في عقودهم، فمن المرجح أن يجد دياز نفسه في مؤخرة طابور طويل عندما يتعلق الأمر بالمحادثات حول التجديد.

وبين أن هناك مشكلة حول ما إذا كان النظام الجديد في ليفربول يعتقد أن إنتاج دياز يستحق فترات إضافية أم لا، أو ما إذا كان من الأفضل الانتظار ورؤية كيف سينتهي الموسم المقبل.

ولفت "ليفربول إيكو" إلى أنه تم مناقشة احتمال خسارة دياز هذا الصيف، رغم أن توقعات البيع الوشيك لم يتم تفصيلها بشكل صريح.

واسترسل موقع "ليفربول إيكو" أن لويس مانويل دياز، والد لويس دياز لم يُخفِ رغبته في رؤية ابنه يلعب في برشلونة في مرحلة ما من حياته المهنية.

وقال دياز الأب في نوفمبر الماضي: "الحقيقة هي أنني لا أعرف سوى القليل جدًّا عن برشلونة في الوقت الحالي".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوزيه مورينيو يرشح ثلاثة منتخبات للتتويج بلقب “يورو 2024”
التالى نجم الهلال يغيب عن لقاء التعاون في الدوري السعودي