أخبار عاجلة

صدمة مدوية لـ محمد صلاح في إنجلترا بعد واقعة «الـ7 نجوم»

صدمة مدوية لـ محمد صلاح في إنجلترا بعد واقعة «الـ7 نجوم»
صدمة مدوية لـ محمد صلاح في إنجلترا بعد واقعة «الـ7 نجوم»
black-shawla.png

08:59 ص | السبت 04 مايو 2024

صدمة مدوية لـ محمد صلاح في إنجلترا بعد واقعة «الـ7 نجوم»

صلاح لاعب ليفربول

تلقى المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، صدمة مدوية خلال الساعات الماضية في إنجلترا أثارت الشكوك حول موسمه الحالي مع الريدز، الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من خسارة لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم.

وتتمثل الضربة الموجعة، التي تلقاها محمد صلاح خلال الساعات الماضية، في احتلاله مركز متأخر في جائزة لاعب الموسم بإنجلترا، إذ جاء ترتيبه متأخرا مقارنة بالمواسم السابقة، خاصة أن 7 نجوم تقدموا عليه هذا الموسم في الترتيب النهائي للأفضل.

13284717721709057652.jpg

وبحسب ما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فقد كشفت عن احتلال محمد صلاح المركز الثامن في الترتيب النهائي لجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، التي تقدمها رابطة النقاد الصحفيين، والتي فاز بها فيل فودين، لاعب مانشستر سيتي.

محمد صلاح يتواجد في المركز الثامن لجائزة لاعب الموسم في إنجلترا

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح تواجد في المركز الثامن بعد 7 لاعبين آخرين، وجاء خلف فيرجيل فان دايك، قائد ليفربول، وصاحب المركز السابع، كما جاء الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، لاعب الريدز أيضا، في المركز الخامس عشر.

فيل فودين يحصد جائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

وتفوق فيل فودين في هذه الجائزة على لاعب وسط أرسنال، ديكلان رايس، الذي حل ثانيا، فيما احتل رودري، لاعب وسط مانشستر سيتي، المركز الثالث، وجاء مارتن أوديجارد، قائد الجانرز، في المركز الرابع، متفوقا على الخامس، أولي واتكينز، لاعب أستون فيلا، والسادس كول بالمر، لاعب فريق تشيلسي.

15905211711707169589.jpg

وتواجد روس باركلي، لاعب لوتون تاون، في المركز الرابع عشر، متقدما على ماك أليستر وظهير مانشستر يونايتد، ديوجو دالوت، وقائد توتنهام، سون هيونج مين، كما حل جارود بوين، لاعب وست هام يونايتد، في المركز الثامن عشر والأخير بالجائزة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيقاف الدوري البرازيلي بسبب الفيضانات المدمرة.. بيان رسمي يوضح الموقف
التالى عاجل.. ضربة الموسم لـ محمد صلاح في بيان رسمي.. خارج «أهم جائزة» في إنجلترا