أخبار عاجلة
بنك إنجلترا يزيد من تواجد مكتبه في ليدز -

هل يُسهل تصريح تشافي من انتقال ليفاندوفسكي للدوري السعودي؟

هل يُسهل تصريح تشافي من انتقال ليفاندوفسكي للدوري السعودي؟
هل يُسهل تصريح تشافي من انتقال ليفاندوفسكي للدوري السعودي؟
black-shawla.png

12:31 م | السبت 04 مايو 2024

هل يُسهل تصريح تشافي من انتقال ليفاندوفسكي للدوري السعودي؟

ليفاندوفسكي

أدلى تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، بتصريح مثير للجدل، بشأن مستقبل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع «البلوجرانا» الموسم المقبل.

20109060691703418165.jpg

وصرح تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة جيرونا وبرشلونة، المقررة اليوم، عند سؤاله عن مستقبل ليفاندوفسكي مع البارسا أجاب: «سنقرر في نهاية الموسم».

وأفادت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، الإسبانية، أن كلمات المدير الفني لبرشلونة تشافي أثارت جدلا كبيرا عن مستقبل ليفاندوفسكي مع البارسا.

وأوضحت الصحيفة أن كلمات تشافي قد تفتح الباب أمام أندية الدوري السعودي التي ترغب في التعاقد مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

راتب ليفاندوفسكي يمثل عائق مع برشلونة

7378524491701640921.jpg

وكشفت صحيفة «ماركا»، أنه رغم أهمية وجود ليفاندوفسكي في صفوف برشلونة الموسم المقبل، إلا أن راتبه يمثل عائقا حقيقيا للبارسا ببسب الظروف المالية التي يمر بها الفريق الوقت الحالي.

وأكملت الصحيفة أن راتب ليفاندوفسكي سيرتفع إلى 32 مليون يورو في الموسم المقبل، وهو ما يمثل عقبة كبيرة للبارسا بسبب الحالة الاقتصادية للفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة لا تستطيع تحمل رواتب مرتفعة مثل تلك، وهو ما قد يدفعهم للحديث مع النجم البولندي بشأن تخفيض راتبه، أو دراسة العروض المقدمة لبيعه حال لم يصل الطرفان لحلول مناسبة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مانشستر يونايتد يخطط لضم مهاجم ريال مدريد
التالى ميسي لاعب الشهر بالدوري الأمريكي لأول مرة.. وإنتر ميامي يفاوض دي ماريا