أخبار عاجلة

إسماعيل يوسف يوجه طلبين إلى جوميز قبل مباراة ...

إسماعيل يوسف يوجه طلبين إلى جوميز قبل مباراة ...
إسماعيل يوسف يوجه طلبين إلى جوميز قبل مباراة ...

قدم إسماعيل يوسف، مدير الكرة السابق لنادي الزمالك، نصيحة لـ جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية، مُشيرًا إلى أن غياب محمود عبد الرازق شيكابالا لن يكون مؤثرًا.

وقال إسماعيل يوسف في تصريحات عبر برنامج "اللعيب"، على قناة "mbc masr": "أرى أن مستوى الزمالك الفني في الطالع، ويجب أن يثبت جوميز طريقة اللعب قبل نهائي الكونفدرالية".

وتابع: "جوميز أمامه أسبوع يضبط بعض الأمور التكتيكية، لأن المباراة في المغرب ستكون صعبة، وعليه أن يُركز على إنهاء الهجمات، الزمالك يستطيع، لكن قبل خوض مواجهة نهضة بركان عليه أن يلعب مباراة سموحة في الدوري بنفس التشكيل الذي سيلعب به مباراة الفريق المغربي".

طالع أيضًا | سيد عبد الحفيظ يشيد بـ جوميز: سيحقق نجاحات مع الزمالك ولكن بشرط

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره سموحة، غدًا الأحد، على ملعب "برج العرب" بالدوري المصري، في البروفة الأخيرة قبل مواجهة نهضة بركان بنهائي كأس الكونفدرالية.

واختتم: "الزمالك لن يتأثر بغياب شيكابالا، هناك بدائل كثيرة تفيد الفريق، خاصة أن الأخير سيغيب شهرًا ونصف لأن إصابته كبيرة، واللاعبون الموجودون عندهم الدفعة الكبيرة، وجوميز عنده حلول أخرى".

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأحد الموافق 12 مايو الجاري، في المغرب.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تياجو سيلفا يقترب من العودة إلى البرازيل
التالى الأهلي يحسم مصير نجم منتخب تونس.. "الإعارة الحل"