أخبار عاجلة

«وشه حلو لكنه جزار».. من هو محمود بسيوني حكم لقاء الأهلي والجونة؟

«وشه حلو لكنه جزار».. من هو محمود بسيوني حكم لقاء الأهلي والجونة؟
«وشه حلو لكنه جزار».. من هو محمود بسيوني حكم لقاء الأهلي والجونة؟
black-shawla.png

05:07 م | السبت 04 مايو 2024

«وشه حلو لكنه جزار».. من هو محمود بسيوني حكم لقاء الأهلي والجونة؟

الحكم محمود بسيوني

أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، مباراة النادي الأهلي والجونة إلى الحكم محمود بسيوني.

ويلعب الأهلي ضد الجونة في السابعة مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 21 من مسابقة دوي NILE، وأسندت لجنة الحكام المباراة للحكام محمود بسيوني ويعاونه وائل شعبان وأحمد رشدي، ووإبراهيم محمد حكمًا رابعًا ومحمود ناجي حكمًا للفار ويُعاونه محمود أبو الرجال.

ويعتبر الحكم محمود بسيوني «وشه» حلو على النادي الأهلي إذ خاض الفريق الأحمر 7 مباريات تحت إدارته، فاز في جميعها باستثناء التعادل في لقاء وحيد، إلا أن هناك أمر مقلق بالنسبة للجهاز الفني للأهلي بسبب كثرة الكروت سواء الصفراء أو الحمراء التي يشهرها الحكم ضد اللاعبين.

تحذير إلى الأهلي والجونة.. محمود بسيوني «كروته كتيرة»

أدار الحكم محمود بسيوني 6 مباريات في النسخة الجارية من الدوري وأشهر خلالهم 29 بطاقة صفراء أي ما يقارب الـ5 بطاقات في المباراة الواحدة، وأشهر 3 بطاقات حمراء أي بمعدل بطاقة حمراء لكل مبارتين، فيما لم يحتسب أي ضربة جزاء.

ما هي مباريات الأهلي تحت قيادة صافرة الحكم محمود بسيوني؟

973989331714818563.jpg

المباراة الأولى كانت أمام الجونة في موسم 2014 وشهدت فوز الأهلي بهدف نظيف ضمن الجولة الـ21 من الدوري، وفي الموسم التالي 2015، حقق الأهلي الفوز في صافرة الحكم محمود بسيوني ضد نادي الأسيوطي سبورت في الجولة الـ25 بخمسة أهداف دون رد.

وفي ربع نهائي كأس مصر لموسم 2015، لعب الأهلي ضد اتحاد الشرطة في صافرة «بسيوني» وفاز الأهلي وقتها بخمسة أهداف أيضًا.

وبعد غياب موسمين كاملين عن مباريات الأهلي، عاد محمود بسيوني لتحكيم مباريات الأهلي في موسم 2017، وفاز الأهلي أيضًا وقتها ضد وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، إلا أن الفريق الأحمر تعادل في خامس لقاءاته في وجود بسيوني - في نفس الموسم - بهدف لكل فريق.

وفي المباراة السادسة، فاز الأهلي أمام فريق إف سي مصر بالجولة 29 من موسم كما فاز في اللقاء السابع والأخير بالموسم الماضي أمام إنبي بهدفين دون رد.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تغيير اضطراري في تشكيل الأهلي قبل انطلاق مباراة الجونة
التالى الزمالك كلمة السر في تأجيل تجديد عقد رمضان صبحي مع بيراميدز