أخبار عاجلة
بنك إنجلترا يزيد من تواجد مكتبه في ليدز -

توخيل يثير القلق بشأن لاعب بايرن ميونخ ويؤكد: الوضع سيتغير 100% أمام ريال مدريد

توخيل يثير القلق بشأن لاعب بايرن ميونخ ويؤكد: الوضع سيتغير 100% أمام ريال مدريد
توخيل يثير القلق بشأن لاعب بايرن ميونخ ويؤكد: الوضع سيتغير 100% أمام ريال مدريد

تحدث توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ عن الهزيمة أمام شتوتجارت بالدوري الألماني، قبل مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض بايرن ميونخ لهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار مباريات الدوري الألماني اليوم السبت.

ويلتقي بايرن ميونخ وريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم.

وشهدت المباراة أمام شتوتجارت إصابة لاعب بايرن ميونخ رافائيل جيريرو، ولم يستكمل المواجهة.

وقال توخيل في تصريحاته إلى "سكاي ألمانيا" عن جيريرو: "إنه ليس على ما يرام على الإطلاق، إنه يمشي حاليًا على عكازين، ربما يكون خارج القائمة أمام ريال مدريد، نشعر بالأسف".

وعن حالة لاعبه ماتياس دي ليخت، أوضح: "لقد تدرب بشكل فردي اليوم في ميونخ وسينضم إلى تدريبات الفريق غدًا، ثم سنرى ما إذا كان ذلك كافيًا للتواجد يوم الأربعاء".

وأكمل بشأن إصابات لاعبي بايرن ميونخ: "لقد عقدنا اجتماعًا مع الفريق الطبي قبل المباراة، وكانوا يقولون 60 دقيقة لهذا اللاعب، 30 دقيقة لذلك، 60 دقيقة لذلك، هذا اللاعب لا يمكنه اللعب على الإطلاق".

وواصل: "كان هذا هو الوضع طوال الموسم، كان رافا جيريرو يحصل على دقائق استعدادًا لمباراة الأربعاء، وهو الآن على عكازين، وشعر إيريك داير بشيء ما في فخذه قبل المباراة، لكن هذا لم يكن السبب (لقد تم استبداله)".

وأردف: "كان استبداله بسبب ضربة في الرأس، لم نتمكن من تحمل المزيد من المخاطرة معه، ثم قمنا بالمخاطرة مع أوباميكانو الذي لم يكن من المفترض أن يلعب لأكثر من 30 دقيقة، هذه للأسف قصة موسمنا".

وأضاف: "كان من الممكن تجنب الهزيمة تمامًا، لقد حصلنا بالفعل على فرص في الشوط الثاني، ثم كنا غافلين قبل وقت قصير من النهاية، بصراحة، هذه مباراة يجب علينا تجاوزها بأسرع ما يمكن، لقد تم نسيان ذلك بالفعل اليوم، الأيام الأربعة المقبلة مهمة".

وسُئل هل ستتغير الأمور يوم الأربعاء أمام ريال مدريد، وأجاب توخيل: "نعم، 100%، لن أضيع دقيقة أخرى في الحديث عن هذه المباراة (أمام شتوتجارت)".

وعن قيام ريال مدريد بتدوير 10 لاعبين اليوم في مباراتهم أمام قادش، أشار توخيل: "يمكنك القيام بذلك عندما يكون لديك عدد كافٍ من اللاعبين".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكريم طفلة الإسماعيلي بعد فوز الدراويش علة الداخلية
التالى محامي حسين الشحات يعلن مقاضاة بيراميدز بسبب بيان قضية محمد الشيبي