أخبار عاجلة

إنجاز تاريخي ينتظر سام مرسي في الدوري الإنجليزي

إنجاز تاريخي ينتظر سام مرسي في الدوري الإنجليزي
إنجاز تاريخي ينتظر سام مرسي في الدوري الإنجليزي
black-shawla.png

10:12 م | السبت 04 مايو 2024

إنجاز تاريخي ينتظر سام مرسي في الدوري الإنجليزي

سام مرسي

وضع سام مرسي، لاعب المنتخب المصري، قائد فريق إيبسويتش تاون، اسمه في سجلات التاريخ، بعد أن قاد فريقه للتأهل للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غياب 22 عاما، بعد حسم المركز الثاني في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإنجليزية.

وحقق سام مرسي إنجازا تاريخيا، بعدما أصبح أول لاعب مصري في التاريخ يصعد بفريقه للدوري الإنجليزي من دوري الدرجة الأولى، وهو القائد الأول لفريقه بمسابقة «الشامبيونشيب».

إنجاز سام مرسي المنتظر في الدوري الإنجليزي

وينتظر لاعب الوسط المصري في الدوري الإنجليزي، بأن يكون أول قائد رسمي لفريقه في المسابقة الأكبر، وذلك حال رغبة المدير الفني للفريق في تعيينه قائدا للفريق في بداية الموسم المقبل.

وسبق سام مرسي في ارتداء شارة القيادة، كل من: أحمد المحمدي ومحمد النني ومحمد صلاح، إلا أنها جاءت بظروف عابرة، ولم يكن تعيينه قائدا للفريق في بداية الموسم، مثل ما هو منتظر مع سام مرسي حالة استمراره في المشاركة مع فريقه بالدوري الإنجليزي.

أرقام سام مرسي مع منتخب مصر

وانضم سام مرسي لمنتخب مصر في 9 مباريات منذ اللقاء الأول في عام 2016 أمام غينيا تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي ضمه لقائمة منتخب مصر المشاركة في كأس العالم 2018 وشارك كبديل في مباراة أوروجواي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تياجو سيلفا يقترب من العودة إلى البرازيل
التالى الأهلي يحسم مصير نجم منتخب تونس.. "الإعارة الحل"