أخبار عاجلة

حسام عاشور: ترتيبي الثالث على العالم.. يسبقني ميسي وتخطيت رونالدو ورفضت الزمالك

حسام عاشور: ترتيبي الثالث على العالم.. يسبقني ميسي وتخطيت رونالدو ورفضت الزمالك
حسام عاشور: ترتيبي الثالث على العالم.. يسبقني ميسي وتخطيت رونالدو ورفضت الزمالك

أكد حسام عاشور، نجم الأهلي السابق، أن الزمالك كان يريد ضمه وقت أزمته مع القلعة الحمراء لكنه رفض، مُشيرًا إلى أنه صاحب الترتيب الثالث على العالم في حصد الألقاب.

وقال عاشور في تصريحات عبر برنامج "يا مساء الأنوار" على قناة "mbc masr": "أنا لعبت في الأهلي 20 سنة، منذ سن 14 سنة وحتى 34 سنة، حصلت على 39 بطولة، وترتيبي الثالث على العالم في عدد البطولات".

وتابع: "الأول ليونيل ميسي، والثاني داني ألفيش، وأنا رقم ثلاثة، تخطيت كريستيانو رونالدو ونجوم كبار".

طالع أيضًا | حسام عاشور: تواصلت مع إمام عاشور لتقديم نصيحة له.. وحمدي فتحي يتفوق علي في أمر واحد

وأضاف: "أتواصل مع لاعبي الأهلي والعمال، وذهبت للنادي منذ شهر وكنت سعيدًا جدًا، لكن لا يوجد تواصل بيني وبين الإدارة، أنا أعرف أنهم يحبوني وأنا أحترمهم جميعًا".

وأردف: "مسؤول في نادي الزمالك تحدث معي وقت مشكلتي مع الأهلي، وقال نريدك معنا وتعتزل في النادي وسنقدمك بشكل جيد، ولكن أنا قلت لو هناك شخص واحد فقط في النادي الأهلي متعاطف معي لن أخذله".

واختتم: "واحترامًا لتاريخي بالقلعة الحمراء والجمهور، وأنا إبن من أبناء النادي لم أوافق، رغم أن الأموال التي كانت معروضة علي كبيرة وكنت سأشارك بعد رحيل طارق حامد، ولكني رفضت".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير تكشف موعد رحيل محمد النني عن أرسنال
التالى مايفوتكش| بشرى «فيفا» لـ الأهلي وتهديد «كاف» لـ الزمالك وهدية ساديو ماني