أخبار عاجلة

رقم قياسي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول وتوتنهام

رقم قياسي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول وتوتنهام
رقم قياسي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول وتوتنهام

يلتقي فريق ليفربول، مع نظيره توتنهام، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثون لبطولة الدوري الإنجليزي، والتي ستقام على ملعب "الآنفيلد".

ويعاني ليفربول، من تراجع في نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، وفشل في تحقيق الفوز في آخر مباراتين، بعد الخسارة أمام إيفرتون بثنائية نظيفة، ثم تعادل مع وست هام بهدفين لمثليهما، بجانب الخروج من منافسات بطولة الدوري الأوروبي، على يد أتالانتا الإيطالي، في دور ربع النهائي، بثلاثة أهداف لهدف، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وساهم محمد صلاح، في 9 أهداف خلال آخر 13 مباراة له بالدوري الإنجليزي ضد توتنهام (8 أهداف- 1 أسيست)، وينتظر النجم المصري، رقمًا جديدًا حال تسجيله هدفًا في المباراة المقبلة، سيكون هو التاسع له في شباك توتنهام، وسيتجاوز بذلك الرقم القياسي للنادي (8 أهداف)، والذي يحمله روجر هانت والسير كيني دالجليش وإيان راش.

يحتل فريق ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، من الفوز في 22 لقاء، والتعادل في 9 وخسار 4 مباريات.

بينما يحتل فريق توتنهام المركز الخامس برصيد 60 نقطة، جمعها من الفوز في 18 لقاء، وخسارة 10 والتعادل في 6 مواجهات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي ضد الترجي.. نهائي أفريقي ثالث لـ«فض الشراكة»
التالى المتحدة للرياضة تواصل نجاحاتها وتنظم احتفالية نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية