أخبار عاجلة

طلب هام من الهلال السعودي قبل التتويج بالدوري السعودي

طلب هام من الهلال السعودي قبل التتويج بالدوري السعودي
طلب هام من الهلال السعودي قبل التتويج بالدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادي الهلال، تتجه إلى طلب تتويج الفريق الأول لكرة القدم بلقب دوري روشن السعودي في الجولة قبل الأخيرة من منافسات النسخة الجارية.
ويحتاج الهلال ، إلى حصد 4 نقاط، من أجل التتويج بالدوري السعودي، إذا فاز وتعادل في مباراتيه المقبلتين، أمام الأهلي الإثنين المؤجَّلة من الجولة الـ 28، والحزم في الجولة الـ 31.

وقالت صحيفة "الرياضية"، إن الهلال سيطلب أن يتمّ تتويجه باللقب الـ 19 في ملعب «المملكة أرينا»، الخاص بالفريق، أمام الطائي في الجولة قبل الأخيرة.

وأوضحت التقارير، أن تتويج الأزرق العاصمي في ملعبه، سيتوقَّف على جاهزية أرضيته ومرافقه للحدث الضخم، وإذا تعذَّر ذلك، فسيتم خوض مباراة الطائي على ملعب الملز، وتتويج الفريق هناك.
وكانت إدارة المسابقات في رابطة دوري روشن السعودي، أعلنت 1 مايو الماضي، نقل مباراة فريق الهلال وضيفه الحزم، عند الـ 06:00 من مساء السبت 11 مايو الجاري، من ملعب «المملكة أرينا» إلى مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الملز، لاستضافة ملعبه «المملكة أرينا» بطولة حلبة النار «RING OF FIRE» للملاكمة.

وأشارت التقارير إلى أن احتفال الهلاليين بالدوري، لن يكون أمام الحزم في الملز، أو الوحدة خارج ملعبه بعد تردُّد أنباءٍ عن إمكانية لعب اللقاء على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، وتتويجه هناك. يشار إلى أن الهلال تبقى له خمس مباريات في «روشن»، سيلعب منها مواجهتين على ملعبه أمام الحزم والطائي، ويتصدر ترتيب البطولة برصيد 83 نقطةً من 29 مباراةً.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيقاف الدوري البرازيلي بسبب الفيضانات المدمرة.. بيان رسمي يوضح الموقف
التالى عاجل.. ضربة الموسم لـ محمد صلاح في بيان رسمي.. خارج «أهم جائزة» في إنجلترا