أخبار عاجلة
الفضة تسجل أعلى سعر في 11 عاما -

حمدي فتحي: الوكرة كان يستحق التتويج ببطولة.. وحسمت مستقبلي

حمدي فتحي: الوكرة كان يستحق التتويج ببطولة.. وحسمت مستقبلي
حمدي فتحي: الوكرة كان يستحق التتويج ببطولة.. وحسمت مستقبلي

عبر حمدي فتحي، لاعب وسط فريق الوكرة القطري، عن سعادته بتتويج فريقه بكأس قطر، موضحًا موقفه من الاستمرار مع النادي في الموسم المُقبل.

ونجح الوكرة في الفوز بلقب كأس قطر للمرة الثانية في تاريخه، بمشاركة لاعبنا المصري المحترف حمدي فتحي، وذلك على حساب الريان، بهدف دون رد.

هدف فوز الوكرة على الريان بكأس قطر

طالع أيضًا | بسبب ركلة جزاء حمدي فتحي.. الاتحاد القطري يُعلن إيقاف رئيس الوكرة ومنعه من دخول الملاعب

وقال حمدي فتحي في تصريحات عبر قناة "الكاس" القطرية عقب المباراة: "أهنئ نادي الوكرة والإدارة واللاعبين، اجتهدنا الفترة الماضية لكي نضع الوكرة في مكانة كبيرة، وهو في مكانة كبيرة بالتأكيد، وكنا نستحق أن نتوج ببطولة، وكنا نُركز على اللقب، ومنذ أول دقيقة كنا مسيطرين على اللقاء، وحظ موفق للريان، وإن شاء الله نضع النادي في مكانة أكبر، وأمامنا كأس الأمير سنركز فيه".

وأضاف: "لا أرى أنه من الصعوبة الحصول على لقب الدوري، طول الوقت كنا ننافس على الدوري لكن لم يكن من نصيبنا، الظروف جاءت ضدنا، لكن إن شاء الله نركز في القادم".

وتابع: "أشكر الإدارة على الحفاظ على نظام الفريق، اللاعبين محترمين، أهنئهم ويستحقون أكثر من ذلك، وإن شاء الله نضع الفريق في مكانة أكبر".

وفي حديث عبر برنامج "المجلس"، قال: "إن شاء الله لا تكون آخر بطولة للوكرة، وإن شاء الله أنا موجود مع الفريق في الفترة القادمة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل رفض حسين الشحات الاعتذار لـ الشيبي؟.. مفاجأة مدوية
التالى موهبة نوفيلدا الإسباني يقترب من الزمالك