أخبار عاجلة
الفضة تسجل أعلى سعر في 11 عاما -

مدرب محمد صلاح المنتظر يفقد اللقب.. آيندهوفن بطلا للدوري الهولندي

مدرب محمد صلاح المنتظر يفقد اللقب.. آيندهوفن بطلا للدوري الهولندي
مدرب محمد صلاح المنتظر يفقد اللقب.. آيندهوفن بطلا للدوري الهولندي
black-shawla.png

04:50 م | الأحد 05 مايو 2024

مدرب محمد صلاح المنتظر يفقد اللقب.. آيندهوفن بطلا للدوري الهولندي

آيندهوفن

توج فريق آيندهوفن بلقب الدوري الهولندي، للمرة 25 في تاريخه، بعد الفوز على حساب سبارتا روتردام برباعية مقابل هدفين، في لقاء الجولة 32 من البطولة، وقبل النهاية بجولتين.

ونجح الفريق آيندهوفن في استعادة اللقب، بعد غياب 6 أعوام، برفع الفارق بينه وبين فينورد إلى 12 نقطة، قبل جولتين من النهاية.

وكان فينورد الذي يقوده آرني سلوت، المدير الفني المحتمل لفريق ليفربول، الذي ينتظر الإعلان عن تعيينه مدربا لـ«الريدز» في الفترة المقبلة، يطمح في الفوز خلال مبارياته الثلاثة المتبقية، مع خسارة آيندهوفن، من أجل التتويج باللقب الذي حصده العام الماضي، إلا أن كتيبة بطل الدوري الهولندي أنهت الأمور.

1057427891714915490.jpg

أهداف مباراة سبارتا روتردام وآيندهوفن

وتقدم سبارتا بالهدف الأول في الدقيقة الثامنة، قبل أن يتعادل آيندهوفن بالنيران الصديقة عبر سعيد باكاري، قبل أن يعود سبارتا بتسجيل التقدم بالنيران الصديقة عبر أوليفر بوسكاجلي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وفي الشوط الثاني، عدل بوسكاجلي خطأه بتسجيل هدف التقدم لصالح آيندهوفن، قبل أن يقتل جوردان تيزيه المباراة بهدف رابع في الدقيقة 78.

ترتيب الدوري الهولندي

ورفع آيندهوفن رصيده للنقطة 87 في صدارة المسابقة، وحصد للقب، بفارق 12 نقطة عن فينورد، صاحب الـ75 نقطة، وله 3 مباريات، في حين توقف رصيد سبارتا روترادام عند 43 نقطة بالمركز التاسع، خلف جو أهيد إيجلز، بفارق الأهداف.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة مدوية بخصوص رفض الزمالك ضم محمد صلاح في وقت سابق
التالى دليل جديد.. محمد صلاح يوقع مع باريس سان جيرمان لخلافة مبابي