أخبار عاجلة

فريق ميسي يضع سيناريو مجنون للتعاقد مع رونالدو

فريق ميسي يضع سيناريو مجنون للتعاقد مع رونالدو
فريق ميسي يضع سيناريو مجنون للتعاقد مع رونالدو

وبحسب تقارير صحفية سعودية، فإن نادي إنتر ميامي الأمريكي يرغب في التعاقد مع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، وسط ترقب من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأفاد الإعلامي السعودي عبد العزيز العصيمي، أن نادي إنتر ميامي الأمريكي لديه رغبة كبيرة في التعاقد مع كريستيانو رونالدو خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكد العصيمي في تغريدة عبر حسابه الرسمب في منصة التواصل الاجتماعي إن هناك اتجاهًا قويًا من جانب ديفيد بيكهام رئيس نادي إنتر ميامي الأمريكي، في الجمع بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في فريق واحد بداية من الموسم الجديد.

وسبق وأن صرح ديفيد بيكهام، بأن حلمه هو أن يتمكن من الجمع بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في فريق واحد، وبالتأكيد سيكون هذا النادي هو إنتر ميامي.

ويرتبط النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ديفيد بيكهام، ما يشير إلى وجود إمكانية لانتقال النجم البرتغالي إلى نادي إنتر ميامي في المستقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 38 عامًا، مع النصر السعودي عقب نهاية منافسات الموسم المقبل، إذ انضم النجم البرتغالي إلى النصر في الميركاتو الشتوي قبل الماضي "يناير 2023" في عقد لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل 500 مليون يورو تقريبًا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيقاف الدوري البرازيلي بسبب الفيضانات المدمرة.. بيان رسمي يوضح الموقف
التالى عاجل.. ضربة الموسم لـ محمد صلاح في بيان رسمي.. خارج «أهم جائزة» في إنجلترا