محمد صلاح النجم الأول.. ليفربول يتقدم على توتنهام بهدفين في الشوط الاول

محمد صلاح النجم الأول.. ليفربول يتقدم على توتنهام بهدفين في الشوط الاول
محمد صلاح النجم الأول.. ليفربول يتقدم على توتنهام بهدفين في الشوط الاول
black-shawla.png

07:18 م | الأحد 05 مايو 2024

محمد صلاح النجم الأول.. ليفربول يتقدم على توتنهام بهدفين في الشوط الاول

ليفربول

نجح فريق ليفربول في التقدم بهدفين دون رد في الشوط الأول من مباراته أمام توتنهام، في المباراة المقامة على ملعب «أنفيلد» معقل الريدز في لقاء الجولة 36 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

قدم محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، والعائد للتشكيل الأساسي للفريق، مستوى مميز، وكان أفضل لاعب في الفريق خلال المباراة والشوط الأول من اللقاء، بتسجيل هدفًا والمساهمة في صناعة الثاني.

ضغط ليفربول على مرمى توتنهام منذ الدقيقة الأولى وسط سعي من أجل تسجيل هدف التقدم في المباراة، واستغلال المساحات خلف دفاعات توتنهام بسبب حماس السبيرز من أجل التقدم.

العارضة تحرم محمد صلاح من التقدم

وحرمت العارضة في الدقيقة 7، محمد صلاح من تسجيل الهدف بعدما استغل تقدم فيكاريو، حارس مرمى توتنهام، وصوب الكرة بوجه القدم الخارجي، في المرمى إلا أن العارضة تصدت لها.

وفي الدقيقة التاسعة، حرم حارس السبيرز هذه المرة محمد صلاح من تسجيل التقدم، بعد أن تصدى لتصويبة قوية من داخل المنطقة لترتد إلى هارفي إليوت الذي صوب الكرة وتصدى لها روميرو، من خط المرمى.

وتصدى القائم لفرصة جديدة لمحمد صلاح في الدقيقة 14، إلا أن حكم المساعد رفع رايته معلنًا وجود تسلل على الفرعون المصري.

محمد صلاح يسجل أخيرًا

وسجل محمد صلاح هدفًا في الدقيقة 16، وذلك بعد أن تلقى كرة عرضية من كودي جاكبو، وحولها برأسه في المرمى، مسجلًا أولى الأهداف.

استمر ليفربول في تفوقه على أرضية الملعب وسط سيطرة شبه كاملة ومنع أي خطورة من السبيرز على مرماه، وسط محاولات مستمرة من أجل تسجيل هدف التقدم اثاني.

صلاح يهدر فرصة جديدة

وكاد صلاح أن يسجل هدف الفريق الثاني في الدقيقة 33 بعد أن انفرد بالمرمى إلا أن الدفاع تدخل سريعًا وزاحم الفرعون المصري في الكرة ليحرمه من هدف ثاني.

استمر الضغط من جانب لاعبي ليفربول من أجل تسجيل الهدف الثاني، وتصدى فيكاريو لتصويبة من أليوتفي الدقيقة 43 من عمر المباراة.

وأحرز روبرتسون هدفًا ثانيًا في الدقيقة 45 بعدما استغل تصدي الحارس لتصويبة محمد صلاح ليسجل منها الهدف الثاني، وينهي الشوط بهدفين 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رجل مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري
التالى جوارديولا يكشف سبب غضب هالاند أثناء خروجه ويؤكد: سعداء بعودته إلى التهديف