أخبار عاجلة

كلوب عن تألق محمد صلاح أمام توتنهام: «كان استثنائيا»

كلوب عن تألق محمد صلاح أمام توتنهام: «كان استثنائيا»
كلوب عن تألق محمد صلاح أمام توتنهام: «كان استثنائيا»
black-shawla.png

10:01 م | الأحد 05 مايو 2024

كلوب عن تألق محمد صلاح أمام توتنهام: «كان استثنائيا»

محمد صلاح ويورجن كلوب

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن أداء محمد صلاح، نجم الريدز، في مباراة الفريق أمام توتنهام بالجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت على ملعب «أنفيلد»، معقل الريدز، وانتهت بفوز الأخير برباعية مقابل هدفين.

وتألق محمد صلاح بتسجيله هدفا لفريقه في مباراة ليفربول وتوتنهام، عاد به لذاكرة الأهداف، بعد 4 مباريات دون تسجيل في الدروي الإنجليزي الممتاز، بجانب صناعة هدفين آخرين سجلهما روبرتسون وإليوت.

أول تعليق من كلوب على تألق محمد صلاح أمام توتنهام 

وقال كلوب عقب المباراة، في تصريحات  لقناة «سكاي سبورتس» عن محمد صلاح: «مو كان رائعا، لقد كان استثنائيًا، لعب مباراة جيدة حقا، وكان جانبه مع هارفي إليوت جيدا».

وأضاف المدير الفني لفريق ليفربول: «كنت سعيدًا بالنسبة له، لا أحد من اللاعبين يريد حقًا اللعب بشكل سيئ، لماذا يفعلون ذلك؟، لقد أظهر محمد صلاح قدراته».

أزمة بين محمد صلاح ويورجن كلوب

وشهدت العلاقة بين محمد صلاح، ومدربه الألماني يورجن كلوب، توترًا بعض الشيء، عقب مباراة الفريق أمام وست هام، الأسبوع الماضي، والمشادة الكلامية التي نشبت بينهما مع تصريحات اللاعب عقب اللقاء، بأنه إذا تحدث سيسبب حرائق في النادي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة الموسم
التالى جوارديولا يوجه نصيحة إلى توتنهام بعد فوز مانشستر سيتي.. ويصرّح: أفكر في ثلاثي وست هام