أخبار عاجلة
نشرة أخبار «رؤية» المسائية السبت 18 مايو -

أزمة تواجه الأهلي في ملف تجديد عقد علي معلول.. والخطيب يحسم القرار

أزمة تواجه الأهلي في ملف تجديد عقد علي معلول.. والخطيب يحسم القرار
أزمة تواجه الأهلي في ملف تجديد عقد علي معلول.. والخطيب يحسم القرار

أصبح ملف التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هو الشغل الشاغل لمجلس إدارة القلعة الحمراء ولجنة التخطيط، خصوصا مع قرب انتهاء الموسم الرياضي الحالي، والذي يُعد الأخير في تعاقد لاعب منتخب تونس.

ويحق لـ معلول التوقيع لأي نادي حاليا بدون الرجوع لإدارة النادي الأهلي، لكن اللاعب يُفضل البقاء في القلعة الحمراء، وما يُعيق حسم الملف حتى الآن، إصرار وكيل اللاعب على تقاضي مبلغ كبير يصل إلى مليون و 650 ألف دولار.

يمتلك يمتلك حوالي 3 عروض قطرية وعرض آخر من فريق إماراتي للتعاقد معه بعد نهاية الموسم الجاري، وهي عروض قوية وجادة والعروض تبدأ بـ2 مليون دولار في الموسم، حسبما كشفت بعض المصادر خلال الساعات الماضية.

من جانبه فأن معلول يفضل البقاء في الأهلي أولًا وثانيًا وثالثًا، حتى لو عرض النادي الأحمر أقل من قطر والإمارات، علما بأنه يتقاضى مليون و 450 ألف دولار، لكن العروض الخليجية أكبر بكل تأكيد، لكنه يريد البقاء في الأهلي لمدة موسمين قادمين.

ويرغب محمود الخطيب رئيس الأهلي في تجديد عقد علي معلول وتحدث في اجتماعات لجنة التخطيط الأخيرة على ضرورة بقاء اللاعب، والأمر يتعلق حاليا بالفلوس.

فيما تتجه النية لعقد جلسة هامة مع معلول بعد نهائي إفريقيا مباشرة لحسم موضوع التجديد وربما تكون الجلسة الحاسمة مع الكابتن الخطيب. لكن رئيس النادي لم يجلس مع اللاعب التونسي حتى الآن.

ويسعى النادي الأهلي من أجل الوصول لحلول وسط لكي يحافظ على نجمه التونسي علي معلول في صفوف الفريق في الموسم المقبل، ربما يجدد حال الحصول على مليون و 250 ألف دولار.

ورغم أن جون إدوارد وكيل أعمال معلول يحاول تسويقه في الخليج، من أجل تحقيق الاستفادة المالية، لكن اللاعب حسم موقفه ويريد البقاء مع الأهلي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. سيناريوهان لتتويج الأهلي بلقب دوري الأبطال على حساب الترجي التونسي
التالى عاجل.. عقوبة منتظرة من كاف ضد الترجي بعد التعادل أمام الأهلي