تقديم مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تقديم مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
تقديم مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “سيلهرست بارك” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره نادي كريستال بالاس، مساء الأثنين 6 مايو 2024، في الجولة 36 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويتطلع فريق مانشستر يونايتد في هذه المباراة إلي الفوز، وذلك بعد التعادل في الجولة الأخيرة على حساب نادي بيرنلي بنتيجة 1/1 في المباراة التي أقميت على ملعب أولد ترافولد بعد هزائم تلقاها الفريق خلال الجولات الأخيرة من المسابقة، ويقع اليونايتد حالياً في السابع برصيد 54 نقطة ، حيث لعب 34 مباراة فاز في 16 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 12 مباراة.

وفي الجهه الآخري يسعي نادي كريستال بالاس لمواصلة مسيرته الجيدة والحفاظ على بعده عن منطقة الهبوط، ويحتل كريستال بالاس المركز الرابع عشر برصيد 40 نقطة ، حيث خاض 35 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر في 15 مباراة.

تقام مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رجل مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري
التالى جوارديولا يكشف سبب غضب هالاند أثناء خروجه ويؤكد: سعداء بعودته إلى التهديف