أخبار عاجلة

أزمة في الأهلي بسبب علي معلول قبل نهائي أفريقيا أمام الترجي

أزمة في الأهلي بسبب علي معلول قبل نهائي أفريقيا أمام الترجي
أزمة في الأهلي بسبب علي معلول قبل نهائي أفريقيا أمام الترجي
black-shawla.png

10:01 ص | الإثنين 06 مايو 2024

أزمة في الأهلي بسبب علي معلول قبل نهائي أفريقيا أمام الترجي

علي معلول ظهير أيسر الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أزمة تواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب مركز الظهير الأيسر، وبديل علي معلول، خلال الفترة المقبلة.

قناعات كولر بـ كريم الدبيس ليست قوية

وقال «شوبير» عبر برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «أون سبورت»: «الأهلي يوجد به مشكلة أساسية في الظهير الأيسر، وبديل علي معلول، وكريم الدبيس لعب شوية ونجح جدا، لكن واضح إن كولر قناعاته بيه مبقتش زي الأول، ولا يوجد بديل لـ علي معلول في الجهة اليسرى خلال الفترة الحالية».

13947618981697259757.jpg

وأشار حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، إلى أن «الأهلي لديه ارتباطات مهمة خلال الفترة المقبلة، خاصة نهائي أفريقيا أمام الترجي التونسي، وعمر كمال الذي يشارك بدلا من معلول في بعض المباريات، غير مقيد في القائمة الأفريقية».

وتساءل نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق: «هل يتحمل علي معلول كل هذه الضغوطات، والمشاركة أمام الإسماعيلي والجونة والاتحاد السكندري غدا الثلاثاء، ثم بلدية المحلة، قبل نهائي أفريقيا أمام الترجي التونسي».

شوبير: كولر لا بد أن يمنح الظهيرين راحة 

وأوضح أحمد شوبير، أن من أهم اللاعبين في أي فريق ظهيري الجنب، ولا بد أن يأخد كولر في الاعتبار إراحتهما، لافتا إلى أنه «لا توجد أزمة مثلا في مركز الظهير الأيمن، فهناك محمد هاني وأكرم توفيق وعمر كمال وخالد عبد الفتاح».

وتحدث «شوبير» عن مشكلة أخرى في الأهلي، قائلا: «تحدث في الأهلي أزمة أخرى، وهي البدلاء لما بيلعبوا في الأهلي بيتألقوا، أمثال أكرم توفيق ومحمود متولي، وقبلهم مصطفى شوبير، وأنا شايفها ميزة لما يكون عندك بدلاء جيدين، وأرى أن كولر سيجري سياسة التدوير خلال الفترة المقبلة، لكن في حدود مركزين أو 3 على أقصى تقدير».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غياب مصطفى محمد عن آخر مباريات نانت في الدوري الفرنسي.. لرفضه دعم المثلية
التالى الشوط الأول.. الأهلي يتعادل سلبياً أمام الترجي التونسي ويخمد فتنة مصطفى غربال