أخبار عاجلة

عودة «الصخرة» للأهلي في الدوري ومصير محمود متولي

عودة «الصخرة» للأهلي في الدوري ومصير محمود متولي
عودة «الصخرة» للأهلي في الدوري ومصير محمود متولي
black-shawla.png

10:33 ص | الإثنين 06 مايو 2024

عودة «الصخرة» للأهلي في الدوري ومصير محمود متولي

فريق الأهلي

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مدافعه رامي ربيعة، في مباراة الاتحاد السكندري، التي تقام غدا الثلاثاء، والمؤجلة بينهما من الجولة التاسعة لبطولة دوري NILE، بعد انتهاء ايقافه.

انتهاء إيقاف ربيعة.. وعودة محفوفة بالمخاطر

وغاب رامي ربيعة عن مباراة الأهلي والجونة الأخيرة بالدوري، التي أقيمت أمس الأول السبت، بسبب تراكم الإنذارات، وحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الإسماعيلي، ليغيب عن المواجهة الماضية أمام الفريق الساحلي.

ويعود «ربيعة» لدعم خط دفاع الأهلي في مباراته أمام زعيم الثغر، التي يتطلع للفوز بها لاستمرار انتصاراته المحلية، بعد الفوز على الإسماعيلي بثنائية مقابل هدف، ثم أمام الجونة بثلاثية نظيفة.

19810003001714847269.jpg

وبات مصير رامي ربيعة من العودة لتشكيل الأهلي، محفوفا بالمخاطر، في ظل تألق محمود متولي، مدافع الفريق، الذي ظهر بمستوى رائع في أول مباراة له بالتشكيل الأساسي مع المارد الأحمر، وتسجيله هدف، وحصوله على جائزة رجل مباراة الجونة، وذلك وفقا لمصدر داخل النادي.

محمود متولي الأقرب للاستمرار في دفاع الأهلي 

وأكد أن «متولي» هو الأقرب للاستمرار في قلب دفاع الأهلي، على حساب رامي ربيعة، وما ينقذ الأخير للمشاركة، هي سياسة التدوير، وإراحة محمد عبد المنعم في مباراة الغد أمام الاتحاد السكندري.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدوري الذهبي.. باير ليفركوزن يهزم أجوسبورج ويحقق البوندسليجا بدون هزيمة
التالى تقديم مباراة أرسنال وإيفرتون في الدوري الإنجليزي