أخبار عاجلة

بالأسماء.. تطور مفاجئ في «ميركاتو» برشلونة الصيفي

بالأسماء.. تطور مفاجئ في «ميركاتو» برشلونة الصيفي
بالأسماء.. تطور مفاجئ في «ميركاتو» برشلونة الصيفي
black-shawla.png

01:10 م | الإثنين 06 مايو 2024

بالأسماء.. تطور مفاجئ في «ميركاتو» برشلونة الصيفي

برشلونة الإسباني

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن تطورات مفاجئة بشأن ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في الصيف المقبل، بعد تعثرات الفريق المتكررة خلال الفترة الأخيرة.

وكان خوان لابورتا، رئيس مجلس إدارة برشلونة، قد أكد في وقت سابق، أن فريقه سيبرم صفقتين فقط خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الاجتماع مع تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي للفريق.

تشافي يطالب بتغيير استراتيجية التعاقدات بعد الهزيمة أمام جيرونا

18439800041691265467.jpg

برناردو سيلفا جناح مانشستر سيتي

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن تشافي تحدث مجددا بخصوص الأمر عقب الهزيمة أمام جيرونا، قائلا: «نحتاج لتغيير الكثير من الأمور في الموسم المقبل، وحان الوقت للتخطيط مع ديكو، المدير الرياضي، ولابورتا، رئيس النادي».

وأضافت أن برشلونة أصبح يخطط للتوقيع مع 3 أو 4 لاعبين، سينضمون إلى التشكيلة الأساسية للفريق في الموسم الجديد، وأن الأولوية لا تزال التوقيع مع لاعب محور أمام خط الدفاع، لتعويض رحيل سيرجي بوسكيتس.

وتابعت: «الأولوية الثانية ستكون لضم جناح أيسر، وهناك مفاضلة بين نيكو ويليامز، لاعب أتلتيك بيلباو الإسباني، وداني أولمو، لاعب لايبزيج الألماني».

وأشارت الصحيفة، إلى أن تشافي يحلم أيضا بضم لاعب وسط مهاجم، ويعد الهدف الأول في هذا المركز، برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، بالإضافة إلى البحث أيضا عن مهاجم، ما يعني احتمالية حدوث شيء ما في مستقبل ليفاندوفسكي، لاعب الفريق.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سام مرسي يكشف موقفه من الانضمام لـ منتخب مصر
التالى أفشة يبدأ تأمين نفسه من غدر كولر في الأهلي