أخبار عاجلة
الكزاز حكما لمباراة موريتانيا والسينغال -

تأكد غياب نجم الأهلي عن نهائي أفريقيا بسبب الإصابة

تأكد غياب نجم الأهلي عن نهائي أفريقيا بسبب الإصابة
تأكد غياب نجم الأهلي عن نهائي أفريقيا بسبب الإصابة
black-shawla.png

02:00 م | الإثنين 06 مايو 2024

تأكد غياب نجم الأهلي عن نهائي أفريقيا بسبب الإصابة

الأهلي

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية من جانب الجهاز الطبي بالفريق بقيادة أحمد جاب الله، بسبب تأكد غياب أحد نجوم الفريق الأساسيين في الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وعلم «الوطن سبورت» أن الإصابة التي تعرض لها أحمد عبدالقادر خلال الفترة الماضية عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية ويغيب اللاعب بسببها فترة لن تقل عن أسبوعين.

مخاوف في الأهلي لعودة أحمد عبدالقادر

3214448951702175379.jpg

                         أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي

وقام الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بحقن أحمد عبدالقادر بحقن البلازما من أجل تعافيه بشكل أسرع من الإصابة إلا أن جاب الله أبلغ الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على صعوبة لحاق أحمد عبدالقادر بمباريات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وبات أحمد عبدالقادر خارج حسابات مارسيل كولر حتى نهائي دوري أبطال أفريقيا على أن يخضع اللاعب بعدها لأشعة تحدد مصيره ومستقبله من العودة للمباريات مرة أخرى.

ويعاني أحمد عبدالقادر من سوء حظ في النادي الأهلي، إذ تعرض اللاعب لإصابة جديدة في العضلة الخلفية في الوقت الذي استعاد اللاعب بريقه وبات أحد الأرواق الأساسية في تشكيل الفريق.

مواعيد مباريات الأهلي المقبلة

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري غدًا الثلاثاء على أن يلعب أمام بلدية المحلة يوم السبت المقبل ضمن مباريات الدوري المصري.

ويلعب النادي الأهلي بعد لقائي الاتحاد والبلدية، أمام الترجي التونسي في ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يومي 18 و25 من شهر مايو الجاري إذ من المقرر إقامة لقاء الذهاب في رادس بتونس على أن يقام لقاء الإياب في القاهرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فان دايك يحسم مستقبله مع ليفربول
التالى رد فعل أحمد عبد القادر بعد العرض القطري الرسمي لضمه من الأهلي