أخبار عاجلة
الكزاز حكما لمباراة موريتانيا والسينغال -

صدمة قوية لـ علي معلول: الأهلي استقر على رحيله

صدمة قوية لـ علي معلول: الأهلي استقر على رحيله
صدمة قوية لـ علي معلول: الأهلي استقر على رحيله
black-shawla.png

02:07 م | الإثنين 06 مايو 2024

صدمة قوية لـ علي معلول: الأهلي استقر على رحيله

علي معلول لاعب النادي الأهلي

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن صدمة قوية بشأن تجديد عقد النجم التونسي علي معلول، مع النادي الأهلي.

وقال محمد الليثي خلال تقديمة برنامج «10 و10»، عبر إذاعة «أون سبورت أف أم»: «مصادرنا في القلعة الحمراء قالت إن ما تردد على مدار الأيام الماضية، بشأن اتفاق الأهلي مع معلول على جميع تفاصيل العقد الجديد، أنباء غير صحيحة».

وأكد «الليثي»: «لم يعقد مسؤولو الأهلي جلسات مُكثفة مع علي معلول مؤخرا، لتجديد عقده، بالعكس كانت هناك جلسة واحدة بين الطرفين منذ عدة أشهر، جرى خلالها الاتفاق على عدم تجديد عقد النجم التونسي، ليرحل بنهاية الموسم الجاري».

الأهلي يتفق مع علي معلول على الرحيل

1303159291714898425.jpg

                         علي معلول لاعب الأهلي

وتابع: «كل طرف متفهم تماما وجهة نظر الطرف الآخر، ولم يحدث أي خلاف بشأن الرحيل، خاصة أن اللاعب يرغب في الحصول على عقد مالي كبير يُنهي به مشواره الكروي، وأمامه بالفعل عروض جادة من السعودية وقطر، ويصل قيمة العرض الواحد لما يقرب من 3 ملايين دولار في الموسم الواحد، وهو مبلغ لن يحصل معلول على نصفه لو استمر في الأهلي».

وأشار محمد الليثي، إلى أن «معلول يرغب في الرحيل كذلك من أجل الابتعاد عن الضغوط الجماهيرية التي صاحبت مشواره الكروي، خلال تجربته بالصفاقسي التونسي، قبل أن تتضاعف هذه الضغوط في الأهلي الذي لعب له 8 مواسم منذ 2016، شهدت تحقيق 19 بطولة قارية ومحلية حتى الآن، ويتفق كثيرون على أن معلول قدم كل ما لديه للفريق، وعطاؤه سيتراجع بكل تأكيد في المواسم المقبلة، بسبب عامل السن (34 عاما) ، لذا من الأفضل رحيله بنهاية الموسم الجاري، والإكتفاء بتجربته التي لا يختلف أحد على نجاحها».

كولر يجهز أكثر من بديل لعلي معلول في الأهلي

ونوه «الليثي» إلى أن «قرار إدارة الأهلي بعدم تجديد عقد معلول لم يتغيّر، حتى بعد إصابة محمد شكري، ظهير الفريق المُعار لنادي سيراميكا كليوباترا، بالرباط الصليبي؛ إذ اتفق النادي مع شكري على العودة للقلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، قبل أن يتعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ستؤجل عودته للملاعب حتى أواخر العام الجاري».

وأوضح أن «إدارة القلعة الحمراء لديها حلول كثيرة لتدعيم الجبهة اليسرى بعد رحيل علي معلول بنهاية الموسم الجاري، ولحين عودة محمد شكري من إصابة الصليبي، من بينها الاعتماد على كريم الدبيس، واستعادة رأفت خليل ومحمد أشرف من زد، بجانب توظيف أكثر من لاعب بالأهلي في هذا المركز، أمثال عمر كمال وكريم فؤاد».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فان دايك يحسم مستقبله مع ليفربول
التالى رد فعل أحمد عبد القادر بعد العرض القطري الرسمي لضمه من الأهلي