أخبار عاجلة

ماذا حدث داخل غرفة ملابس الزمالك بعد الهزيمة من سموحة؟

ماذا حدث داخل غرفة ملابس الزمالك بعد الهزيمة من سموحة؟
ماذا حدث داخل غرفة ملابس الزمالك بعد الهزيمة من سموحة؟
black-shawla.png

02:26 م | الإثنين 06 مايو 2024

ماذا حدث داخل غرفة ملابس الزمالك بعد الهزيمة من سموحة؟

الزمالك وسموحة

سيطرت حالة من الحزن على غرف ملابس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الهزيمة أمام سموحة بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري NILE.

واجتمع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع لاعبيه، عقب نهاية المباراة، وطالبهم بعدم التفكير في نتيجة اللقاء، ونسيان ما حدث، مشيرًا أن الهزيمة واردة في كرة القدم، وليست نهاية العالم.

جوميز يؤكد للاعبي الزمالك أنه المسؤول عن هزيمة سموحة

16942296101714234448.jpg

وأكد البرتغالي للاعبين أنه المسؤول الأول عن الهزيمة، وفضل إراحة عدد كبير منهم خوفا عليهم من الإصابات، من أجل دخول مباراة نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان، بأكبر عدد ممكن من اللاعبين.

وطالب «جوميز» اللاعبين بقفل صفحة الهزيمة أمام سموحة، والتفكير في مباراة نهائي الكونفدرالية، من أجل التتويج باللقب، وإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

وظهر الحزن على أكثر من لاعب، أبرزهم محمد عواد وأحمد فتوح وسيف الدين الجزيري، وتحدث الجهاز الفني معهم عن بضرورة الخروج من تلك الحالة، والاستعداد لمباراة نهضة بركان.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

ويضرب الزمالك موعدا مع نهضة بركان، في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل في ذهاب نهائي الكونفدرالية، على أرض الفريق المغربي، وتقام مباراة الإياب يوم 19 مايو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وائل جمعة: كولر أفقد الترجي خطورته.. ولا يوجد شكل هجومي للأهلي
التالى الأهلي يفترض التعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا