أخبار عاجلة

البنك الأهلي يكشف حقيقة المفاوضات مع حسام البدري لخلافة طارق مصطفى

البنك الأهلي يكشف حقيقة المفاوضات مع حسام البدري لخلافة طارق مصطفى
البنك الأهلي يكشف حقيقة المفاوضات مع حسام البدري لخلافة طارق مصطفى
black-shawla.png

02:48 م | الإثنين 06 مايو 2024

البنك الأهلي يكشف حقيقة المفاوضات مع حسام البدري لخلافة طارق مصطفى

حسام البدري المدير الفني السابق لفريق الزوراء العراقي

كشف أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، لتولي قيادة الفريق الأول، خلفا لطارق مصطفى، المدرب الحالي، بعد خسارته أمام إنبي، بخماسية مقابل هدف، أمس الأحد، في الجولة 21 من دوري nile، مؤكدا أنه جرى إيقاف مستحقات اللاعبين بسبب تخاذل عدد كبير منهم في الفترة الماضية.

لم نتفاوض مع حسام البدري.. وجددنا الثقة في طارق مصطفى

وقال «نصار» في تصريحات إذاعية: «لم أتفاوض مع حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلى والمنتخب، لتولى القيادة الفنية للبنك، هو مدرب كبير وكفء، لكن لم نتحدث معه، ورأينا منح الثقة لطارق مصطفى في هذه الفترة، والمدرب مستمر مع الفريق، وهناك مباريات مهمة قبل فترة التوقف، ونأمل في تحسين النتائج خلال الفترة المقبلة».

7713612101660776577.jpg

وأوضح رئيس نادي البنك الأهلي: «بدأنا الموسم بخسارة 5 مباريات مع القبرصي بابا فاسيليو، والنتائج لم تسير بشكل جيد، واضطرينا نغير القيادة الفنية، وتعاقدنا مع طارق مصطفى، مدرب شاب وطموح، وحقق نتائج جيدة في الدورى المغربي، وفاز على الأهلي، لكن خسارة مباراة إنبى كانت قاسية».

أشرف نصار: متمسكون بطارق مصطفى

وأكد أشرف نصار، أنهم متمسكون بطارق مصطفى، ولم يفكرون في التغيير، وجددوا الثقة في الجهاز الفني للفريق بعد الهزيمة الثقيلة، وجرى عقد جلسة معه، واتفقنا على بعض النقاط المهمة، منها إيقاف المستحقات لنهاية الموسم، وهو يرى أن بعض اللاعبين متخاذلين ولا يقدرون قميص البنك الأهلي».

وخسر البنك الأهلي أمام إنبي بنتيجة 5-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأحد، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بالجولة 21 من دوري NILE.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نجم ليفربول ما زال علي رادار ريال مدريد
التالى مانشستر يونايتد منفتح على صفقة تبادلية جرينوود ونجم برشلونة فيتور روكي