أخبار عاجلة

تعرف علي بديل ليفاندوفسكي في برشلونة

تعرف علي بديل ليفاندوفسكي في برشلونة
تعرف علي بديل ليفاندوفسكي في برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة قد وضع المهاجم الأوروجوياني “داروين نونيز” لاعب نادي ليفربول كبديل للمهاجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” الذي ارتبط اسمه بالرحيل عن النادي الكتالوني.

وأشارت التقارير أن تشافي يخطط بالفعل لإعادة بناء الفريق في الصيف بعد الفشل في المنافسة على اللقب، حيث أن رحيل ليفاندوفسكي والتعاقد مع بديل له جزء أساسي من خططه، ومنذ انتقاله من بايرن ميونيخ في عام 2022 بقيمة (42.5 مليون جنيه إسترليني).

وظل ليفاندوفسكي أحد أعلى اللاعبين أجراً في برشلونة وسط صعوبات مالية، ولا يزال يتبقى في عقد ليفاندوفسكي عامين، لكن من المرجح أن يحاول برشلونة التخلص منه هذا الصيف من أجل الوفاء بسقف الراتب السنوي البالغ 175 مليون جنيه إسترليني الذي فرضه الدوري الإسباني في وقت سابق من هذا الموسم.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة “The Sun” البريطانية فإن برشلونة يشعر أن نونيز هو الرجل المناسب للوظيفة، وهو مستعد لتلبية السعر الذي يطلبه ليفربول لضم المهاجم الأوروجوياني، ولكن نونيز هو أحد أعلى اللاعبين أجرًا في أنفيلد، لكن أجره، الذي يقال إنه يبلغ حوالي 140 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، أقل بكثير مما يتقاضاه ليفاندوفسكي حاليًا، ويدعي التقرير أيضًا أن نونيز أعرب عن رغبته في ارتداء زي برشلونة يومًا ما، لكنه سعيد بوضعه الحالي في الميرسيسايد.

إقرأ أيضاً.. هل يتراجع كلوب عن قرار الرحيل عن ليفربول مثلما فعل تشافي؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميدو يفاجئ إدارة الأهلي بطلب غريب بسبب مصطفى شوبير
التالى ضربة موجعة من “بيراميدز والترجي التونسي” إلى النادي الأهلي