أخبار عاجلة

تعرف علي الأندية التي رفضت تهنئة ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني

تعرف علي الأندية التي رفضت تهنئة ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني
تعرف علي الأندية التي رفضت تهنئة ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن ناديين من بين 20 نادياً في الدوري الإسباني لم يقدموا التهنئة بتتويج ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني لموسم 2023/2024.

وقد توج ريال مدريد بلقبه الـ36 في الدوري الإسباني بعد بفوزه 3/0 على قادش يوم السبت الماضي وأستفاد من خسارة برشلونة 4/2 أمام جيرونا، وقدمت جميع أندية الدوري الإسباني تهنئتها بتتويجهم باللقب، باستثناء فريقين وهم أتلتيكو مدريد وقادش.

وقدم كل من برشلونة وجيرونا وأتلتيك بلباو وريال سوسيداد وريال سوسيداد وريال بيتيس وفالنسيا وفياريال وخيتافي وأوساسونا وألافيس وإشبيلية ولاس بالماس ورايو فاليكانو وريال مايوركا وسيلتا فيغو وغرناطة وألميريا التهنئة عبر حساباتهم الرسمة علي مواقع التواصل الإجتماعي لريال مدريد.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “AS” ألإسبانية فإن هذا الأمر شائع بالنسبة لأتلتيكو مدريد على الرغم من أنه لا علاقة له بالتنافس بين الناديين، وكان قد هنأ ريال مدريد نظيره أتليتكو مدريد وجماهيره على الفوز بلقب الدوري الإسباني في موسم 2020/2021، ولكن من “القواعد غير المكتوبة” عدم تهنئة المنافسين الرياضيين.

والجدير بأن لاعبو نادي ريال مدريد وجماهيره لم يحتفلوا بلقب الدوري الإسباني في ساحة “سيبيليس”، كما جرت العادة عند الفوز باللقب، ويرجع السبب في ذلك إلى تركيز إدارة ريال مدريد على مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء أمام بايرن ميونيخ في سانتياجو برنابيو، وكان الفريقان قد تعادلا 2/2 في مباراة الذهاب على ملعب “أليانز أرينا”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن آخر تطورات تجديد عقد “لوكاس فاسكيز” مع ريال مدريد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 3 بدلاء لـ علي معلول في الأهلي أمام الترجي
التالى وسام أبو علي يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل مباراة الإياب أمام الترجي