أخبار عاجلة
استمرار ارتفاع أسعار الذهب والفضة -

الأهلي والاتحاد السكندري يبحثان عن بطاقة التأهل ...

الأهلي والاتحاد السكندري يبحثان عن بطاقة التأهل ...
الأهلي والاتحاد السكندري يبحثان عن بطاقة التأهل ...

يترقب عشاق ومتابعو كرة القدم المحلية مباراة كلاسيكية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، بين ناديي الأهلي والاتحاد السكندري غدًا الثلاثاء.

المباراة التي يستضيفها ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من عمر الدوري المصري "النيل".

ويسعى الأهلي لاستكمال مشوار انتصاراته في الدوري بعد تحقيق فوزين متتاليين على الإسماعيلي والجونة.

أما الاتحاد فقد حقق فوزًا أخيرًا على حساب بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف في الجولة 21.

طالع | الأهلي يعلن تفاصيل إصابة عمرو السولية

وتشهد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري التاريخية هذه المرة صراعًا شديدًا من أجل حصد بطاقة التأهل للبطولتين القاريتين دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الموسم المقبل.

ويأتي ذلك بعد أن أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن حسم المشاركين في البطولات القارية وفق نتائج وعدد نقاط الدور الأول من بطولة الدوري المصري، وذلك بسبب احتمالية امتداد الموسم الحالي حتى منتصف أغسطس المقبل.

الاهلي والاتحاد

وتعد مباراة الأهلي هي المواجهة المؤجلة الأخيرة لفريق الاتحاد السكندري في الدور الأول من عمر الدوري المصري، فيما يتبقى للمارد الأحمر خمس مباريات مؤجلة.

ويحتل الأهلي المركز العاشر حتى الآن وفي جعبته 21 نقطة حصدهم من 11 مباراة، ويحتاج لتحقيق 13 نقطة من الست مباريات المؤجلة بداية من لقاء الاتحاد غدًا.

أما الاتحاد السكندري الذي لا يزال ينافس بقوة على حصد بطاقة الصعود لبطولة الكونفدرالية يملك 28 نقطة، محتلًا المركز الخامس في سلم ترتيب بطولة الدوري المصري.

وتتمثل فرصة الاتحاد السكندري في الصعود للكونفدرالية، بتحقيق الفوز على الأهلي، أو التعادل ليتساوى مع المصري، بعدما حقق الفوز على الفريق البورسعيدي.

الجدير بالذكر، أن الأهلي يستعد لخوض مواجهتين في غاية الأهمية أمام الترجي التونسي يومي 18 و25 مايو الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الليجا توافق على طلب ريال مدريد قبل تسلم كاس الدوري
التالى فيديو | بيراميدز يحقق فوزًا قاتلاً على فيوتشر ويحافظ على صدارة الدوري