أخبار عاجلة

تين هاج على رادار بايرن ميونخ لخلافة توخيل

تين هاج على رادار بايرن ميونخ لخلافة توخيل
تين هاج على رادار بايرن ميونخ لخلافة توخيل
black-shawla.png

09:10 م | الإثنين 06 مايو 2024

تين هاج على رادار بايرن ميونخ لخلافة توخيل

إيرك تين هاج

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن وجود تواصل بين إدارة بايرن ميونخ، والهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، من أجل تولي المهمة الفنية للفريق البافاري خلال الفترة المقبلة، حال رحيل الألماني توماس توخيل.

وأشارت شبكة «سكاي سبورتس ألمانيا»، إلى وجود تواصل بين إدارة بايرن ميونخ وممثلي ووكلاء تين هاج، منذ بضعة أسابيع من أجل جس نبضه ومعرفة موقفه من تدريب الفريق حال رحيله عن مانشستر يونايتد نهاية الموسم الجاري.

13348223401648891277.jpg

إدارة مانشستر تحسم مصير تين هاج من الانتقال إلى بايرن ميونخ

ويرغب تين هاج في استكمال عقده مع مانشستر يونايتد حتى عام 2025، لكن الإدارة الجديدة للشياطين الحمر لم تحسم بعد مستقبل المدرب صاحب الـ54 عاما.

وأوضحت «سكاي سبورتس»، إلى أنه في حال تأكد مغادرة تين هاج عن مانشستر يونايتد في الصيف، فهو جاهز للانضمام إلى بايرن ميونخ.

يذكر أن تين هاج، قاد مانشستر يونايتد لاحتلال المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، وفي جعبته 54 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لقطة غريبة.. خالد بيبو "يصعق" نجوم الأهلي قبل المواجهة القادمة
التالى رقم قياسي فريد.. ماذا قدم سام مرسي في تأهل إيبسويتش إلى الدوري الإنجليزي الممتاز؟